;

نجمات يشجعن الفتيات على الظهور دون وضع مستحضرات التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
نجمات يشجعن الفتيات على الظهور دون وضع مستحضرات التجميل

هناك بعض النجمات اللاتي لم يخجلن من الظهور بملامحهن الطبيعية، دون الحاجة لوضع مستحضرات التجميل حتى داخل المنزل أو في الصالات الرياضية، لكي يظهرن لمتابعهن بملامحهن الطبيعية والجذابة.

بخلاف هذا، تحاول النجمات أن توجه بعض الرسائل، خاصة للسيدات والمراهقات، اللاتي يرغبن في إجراء عمليات التجميل، بعد تطور الفيلترات على منصات التواصل الاجتماعي، التي تحولت من شيء مسلي للمرح، إلى وسيلة تسببت في إصابة المراهقات والفتيات بأمراض نفسية، بسبب عدم الرضا على مظهرن، بأن يكونن دائمًا على أكمل وجه.

هؤلاء النجمات فضلن الظهور أكثر من مرة، دون الاستعانة بمستحضرات التجميل، عدم وضع المنتجات التي تعمل على إخفاء العيوب، سنعرض لكم في هذا الألبوم بعض النجمات، لكي تشاهد ملامحهن دون مكياج. 

نجمات يظهرن دون وضع مستحضرات التجميل 

نادين نجيم نسيم

على الرغم من تصريحاتها الأخيرة التي أثارت الجدل على منصات التواصل، بعد أن توجه أحد الحاضرين في ندوة خاصة، عن أسباب العناية ببشرتها وسر نضارتها، اعترفت نادين إنها تخضع للعمليات والحقن بالبوتوكس والفيلر.

قالت نادين: "أنا مش هقول أشربوا مايه والعبوا رياضة، لاء بوتوكس وفيلر"، هذا التصريح الذي نال إعجاب متابعي نادين بسبب صراحتها الجريئة، عدم إخفاءها للحقيقة.

تعتاد نادين مؤخرًا على الظهور بدون مكياج، من خلال الصور اليومية التي تنشرها على صفحتها الخاصة، بمواقع السوشيال ميديا.

أديل 

ستلاحظ في معظم المقابلات الصحفية للنجمة أديل، إنها تفضل الظهور دون مستحضرات تجميل، فهي لا تمانع من الظهور بدون مكياج، لديها قدر عالي من التصالح مع ملامحها، التي لا تريد أن تخفيها طوال الوقت بالألوان، بحسب تصريحتها الصحفية السابقة.

غادة عبدالرازق

من ضمن النجمات العربيات التي لا تمانع من الظهور دون مكياج، خاصة عندما تكون في عطلة صيفية رفقة أصدقائها وأفراد أسرتها، كما أنها تشارك متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام. 

ليدي غاغا 

ظهرت النجمة العالمية ليدي غاغا في أكثر من إطلالة، دون وضع مستحضرات التجميل، خاصة عندما تكون في الصالة الرياضية، أو في منزلها مع أسرتها، أو وقت الاسترخاء على الشاطئ أو حمام السباحة، فهي لا تؤيد الظهور بإطلالة ساحرة حتى في الأيام الطبيعية، تشعر وكأنها غير حقيقية. 

نانسي عجرم 

في حالة متابعتك للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ستلاحظ ظهورها بدون مستحضرات تجميل، من خلال يوميتها رفقة أسرتها، فهي تحاول قدر المستطاع أن تريح بشرتها من مخاطر المكياج.

مي عز الدين 

تسير الفنانة مي عز الدين على خطى نانسي عجرم، فهي تحاول تقليل مستحضرات التجميل بقدر المستطاع، لكي تحافظ على صحة البشرة وعدم تعرضها للتلف، كما أنها أيضًا تتبع هذا المنهج في العناية بالشعر، لا تفضل تعرضه للحرارة طوال الوقت. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه