;

هل تريد الاعتراف بحُبك لشخص ما؟.. كن شجاعًا واتبع هذه التعليمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
هل تريد الاعتراف بحُبك لشخص ما؟.. كن شجاعًا واتبع هذه التعليمات

أن تقع في حب شخص ما، من أفضل شعور على الإطلاق، إذ في كل مرة ترى هذا الشخص، ستشعر أن هناك فراشات تطير في معدتك، ستلاحظ نبضات قلبك أكثر حماسًا وسعادة، ستجد أن لون وجهك تغير، ستصبح الابتسامة مزينة وجهك.

هذه العلامات المدهشة التي يشعر بها البعض عندما نقع في الحب، التي تجعلنا نود في التعبير عما نشعر به، من خلال التلميحات أو التحدث مع الطرف الآخر بصراحة، لكن يظل الخوف من المجهول، أو ما يوجد بداخل قلب الطرف الثاني، يجعلك تتأخر خطوات خوفًا من الرفض.

سنساعدك في هذا التقرير على الاعتراف لحبيبك بمشاعرك، دون أن تضع حالك في موقف محرج، عليك أن تتبع التعليمات التالية، لكي تحصل على قلبه أو قلبها، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

كيف تعبر عن مشاعرك للحبيب؟

كن فضولي

للتعبير عن اهتمامك بمن تعجب به ، تأكد من طرح الكثير من الأسئلة، اسأله عن الهوايات المفضلة، أو عن الأشياء التي تثير اهتماماتهم وشغفهم، لكن عليك بالحافظ دائمًا على فضولك، من خلال الاستمرار في هذا الأسلوب، حتى يلاحظ الطرف الثاني أن هناك اهتمام.

عندما يلاحظ الشخص الآخر، بأنك مهتم بمعرفة المزيد عنه، سواء فيما يتعلق بتفاصيل يومه أو ما أكثر الأشياء التي تلهمه، تلك الأفعال ستجعله حتما ينجذب إليك.

إذا اتبعت هذه الخطوة، عليك أن توازن عملية الفضول وطرح الأسئلة، هذا لا يعني بأنك تضعه دائمًا في حالة تجاوب متواصلة، ضعه يعبر عن نفسه، لا تتحدث في النقاط التي تلاحظ هروبه منها، حتى لا تكون بالنسبة له شخص فضولي، يود أن يعرف تفاصيل حياته فقط.

ابذل جهودًا

في أغلب الأحيان ، أول ما يلاحظه الناس هو كيف يبدو مظهر الخارجي، هذا الأمر بالطبع ينطبق على الرجل والمرأة ، لذلك عليك أن تبذل جهودًا للفت انتباهه، من خلال ارتدِاء الألوان التي تناسبك، التي تخطف الأنظار في نفس الوقت.

عندما يلاحظ الحبيب أو الشخص التي وقعت في غرامه، بأنك تقوم بالتغير واختيار بعض القطع الغير تقليدية، هذا الأمر سيلفت انتباهه لك، كما يمكنك أخذ رأيه عن ملابسك، بحيث تتعرف من خلال هذه الأسئلة عن القطع المفضلة لديه في الملاب

والأحذية وهكذا.

أظهر نقاط قوتك

بطريقة غير مباشرة، أنقل لهم نقاط قوتك، إذا كنت جيدًا في شيء ما، عليك بإظهار مهاراتك لمن يعجبك ، دون أن تبدو محرجًا من هذا الأمر، إذ من الممكن أن يكون نقطة تجعله يثير فضوله تجاهك.

كن نفسك

الجزء الأكثر أهمية هو أن تكون على طبيعتك، وألا تتظاهر بأنك شخص آخر، لا شيء يثير إعجاب شخص أكثر من الصدق والأمانة، لذا اكسب إعجابك بأن تكون أفضل نسخة من نفسك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه