;

هل أنت على وشك الانفصال عن أحدهم؟ رد فعل كل برج عند الشعور بالرفض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
هل أنت على وشك الانفصال عن أحدهم؟ رد فعل كل برج عند الشعور بالرفض

عندما تُجرح مشاعرنا ونشعر بالضيق ، غالبًا ما يكون هذا هو الوقت الذي نتصرف فيه دون تفكير، يمكننا أن نتصرف بطريقة غريبة ونفعل أشياء على عكس طبيعتنا عندما نشعر بالأذى وفي بعض الأحيان، يكون الألم شديدًا والطريقة الوحيدة التي يمكننا بها تخفيفه هي القيام بشيء أحمق كوسيلة للمساعدة في تخدير الألم، يقوم أصحاب الأبراج المختلفة بأفعال حمقاء في مواجهة الرفض في بعض الأحيان.

الطريقة التي نتفاعل بها مع الرفض ليست مدمرة بالضرورة ولكن أي شيء يتم القيام به للتجاوز قد لا يكون مفيدًا لك وعندما تتجنب التعامل مع مشاعرك بطريقة ناضجة، فإنها لا تختفي، لكنها تزداد سوءًا، إذا كنت تعاني من مشاعر مؤلمة، فربما لا تفكر بوضوح وقد تجد نفسك تفعل شيئًا تندم عليه.

تصرف كل برج عند الشعور بالرفض

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

لا أحد يحب أن يتم رفضه، خاصة برج الحمل لا يتفاعل بشكل جيد عندما يتم رفضه، إنهم من الممكن أن يفعلوا شيئًا متسرعًا وصداميًا، إذا انفصل أحد الشركاء عنهم، فمن المحتمل أن يواجههم برج الحمل بأكبر قدر ممكن من الصدامية والإهانة، يمل أصحاب هذا البرج إلى عدم الحساسية إلى حد ما في مراعاة مشاعر الآخرين، خاصةً إذا كانوا يشعرون بألم ولن يتراجعوا عن النقد اللاذع.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يأخذ برج الثور طريقة الرفض بشكل شخصي للغاية، حتى لو لم تكن شخصية على الإطلاق، يضايقهم الرفض بشدة وعادة ما يلجأون لأفعال تضرهم حين يشعرون بالرفض أو ينغمسون في تناول أطعمة غير صحية أو أي شيء يعتقدون أنه سيأخذ عقولهم بعيدًا عن الرفض، إذا شعر برج الثور بالأذى الشديد، فيمكن أن يصبح غير متحمس تمامًا وكسولًا ويبقى في المنزل ويشعر بالأسف على نفسه.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

بالنسبة للجزء الأكبر، لا ينزعج برج الجوزاء من الرفض ويشعر أن من رفضهم لأي سبب كان فهو أحمق، على الأقل هذه هي الصورة التي يريدون إبرازها ومع ذلك، سيكون من الواضح أن الجوزاء يشعر بالرفض بشكل أعمق مما يظهرون ويميلون إلي الدخول في معارك لفظية وفعل جميع أنواع الدراما.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

إذا قام شريكهم بالانفصال عنهم وكان يعتقد السرطان حقًا أن هذا الشخص هو توأم روحه، فسيستمر السرطان في إرسال الرسائل النصية والاتصال، على أمل أن يتم تذكير الشخص بالمشاعر الحلوة بينهما والتراجع عن قراره ويمكن أن يكون السرطان متشائمًا وبمجرد أن يبدو كما لو أن شريكهم لن يعود أبدًا، فسوف يصبحون مفرطون في العاطفة ويبدأون في تخيل كل أنواع الأخطاء الأخرى التي ارتكبت ضدهم دون أي دليل على حدوثها.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يمكن أن يشعر بأن الرفض شيء غير مألوف للغاية وغريب بالنسبة له، حيث أن برج الأسد معتاد على الحصول على ما يريد، لكنه إذا استطاع أن يرى الرفض كتجربة يمكنه التعلم منها، فهذا سيفيده ومع ذلك، إذا لم يتمكنوا من رؤية فوائد الرفض، فيمكنهم أن يصبحوا عابسين وقد يتصرفون بطريقة عدوانية سلبية من خلال رفض الاعتراف بتعرضهم للأذى أو عن طريق المماطلة في شيء ما حتى يظلوا على علاقة مع شركائهم السابقين.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

عندما يتم رفض برج العذراء، يحاولون أن يثبتوا للشخص الذي رفضهم أنه كان مخطئ في فعل ذلك، إذا قام شريكهم بالتخلي عنهم، فسيقوم العذراء بتكثيف وجوده على وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعل الأمر يبدو وكأنهم لا يحزنون على العلاقة ولكنهم يتمتعون بمزيد من المرح أكثر من أي وقت مضى، دافعهم في فعل هذا ليس شريراً، ولكن الإنكار رد فعل شهير لبرج العذراء.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

إذا تم رفض الميزان، فإنهم يميلون إلى جعل الألم أسوأ، مثل الشخص الذي لا يستطيع منع نفسه من لمس الجرح، الميزان سوف يستعرض رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والنصوص القديمة وأي هدايا حصلوا عليها من الشريك، سوف يتذكرون الأوقات الجيدة خلال الأوقات السيئة وبحلول الوقت الذي ينتهون فيه من إعادة فحص علاقتهم، سيشعرون بأسوأ من أي وقت مضى ويقتنعون تمامًا بأنهم لن يكون لديهم علاقة أخرى.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

العقرب يشعر وكأن كارثة حدثت إن تم رفضه، خاصة أنه قد استغرق الأمر الكثير من العقرب ليثق بالشريك في المقام الأول والآن بعد أن تم رفضهم وانفصالهم، أصبحت كل مخاوفهم حقيقية والسؤال هو: هل سيستوعب العقرب مشاعره، أم سيبحث عن الانتقام والثأر؟ غالبا سينتقم، برج العقرب هو بالتأكيد من المدرسة التي تقول: "إذا كنت أنا أتألم، فيجب أن تتأذى أنت أيضاً".

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أحيانًا يتعامل القوس مع الرفض جيدًا، لكن في أوقات أخرى، لا يفعلون ذلك، لا يعني ذلك أن القوس ليس ناضجًا ولكن إذا تألموا بما يكفي، فيمكنهم التصرف بشكل غير ناضج ويفعلون أو يقولون شيئًا يبدو وكأنه شيء سيفعله طالب في المدرسة الثانوية، حيث قد يلجأون إلى الشتائم أو قول كل ما كانوا يحجمون عنه، أو يقومون بانتقام لا يمكن وصفه إلا بالطفولي.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

الجدي هو المعروف بكونه مجتهدًا وعمليًا، لذلك عندما يتم رفضه، فإنه يعمل بجد أكثر، إنهم يعملون خلال الغداء وينسون أخذ فترات راحة ولا يفكرون أبدًا في الذهاب في إجازة، إنهم يعملون بجد لدرجة أن زملائهم في العمل وأحبائهم يشعرون بالقلق ويحاولون إظهار للجدي أن العمل ليس هو الشيء الإيجابي الوحيد الذي يحصلون عليه في حياتهم ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر حماقة الذي يفعله الجدي بعد رفضه هو أن يقسم أنه لن يحب مرة أخرى أبداً وزن العمل هو أي شيء في الحياة.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

بينما سيحاول برج الدلو الظهور كما لو كان بخير ولا يتأثر حقًا بالرفض، فسيكون غاضب من الداخل وكلما ازدادت حدة مشاعرهم، زاد شتم الشخص الذي رفضهم وإلغاء متابعته وحظره على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يأمل برج الدلو أن يدرك الشخص الآخر أن الدلو لا يهتم بحياته أو أعماله أو علاقاته المستقبلية، إنهم ممتازون في حمل الضغائن وتظهر موهبتهم في ذلك عندما يتم رفضهم.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

عندما يتم رفض برج الحوت، يمكنهم على الفور معرفة سبب حدوث ذلك، لم يكونوا جيدين أو جميلين أو أذكياء أو محبين أو موهوبين بما فيه الكفاية، يأخذ الحوت الرفض وكأنه حكم على قيمته، لذا سيواجهون صعوبة بالغة في الخروج من السرير وتخيل أنفسهم سعداء مرة أخرى والقيام بأي شيء إبداعي، سيشعر الحوت كما لو أنهم فشلوا وسيبدو الجميع بالنسبة لهم أكثر سعادة ونجاحًا مما هم عليه وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعودة إلى المسار الصحيح. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه