;

توقعات الأبراج الإثنين 17/5: انفصال عاطفي للحمل ومكافأة مالية للثور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
توقعات الأبراج الإثنين 17/5: انفصال عاطفي للحمل ومكافأة مالية للثور

يهتم عدد كبير من الأشخاص بمتابعة توقعات الأبراج، التي تكشف لك الكثير عن الخطط المستقبلية التي من المتوقع الحصول عليها خلال الفترة القادمة من حياتك، سواء من الناحية العملية أو الارتباط.

سنخبرك في التقرير التالي عن توقعات الأبراج وحظك اليوم، لتكتشف معنا الرسالة الذي يرسلها لك برجك، وفقاً لما ذكُر في موقع Horoscope الأمريكي.

حظك اليوم برج الجوزاء

على الصعيد العملي هناك كثير من المهام في انتظارك بعد العودة من الإجازة، حاول أن تستعيد نشاطك من جديد لكي تستطيع إنجازها سريعاً دون الشعور بالإرهاق.

أما عن الصعيد العاطفي، هناك بعض الخطوات الإيجابية في انتظارك مع الشريك، فأنت من الأبراج المتوقع دخولها للقفص الذهبي خلال هذا العام.

حظك اليوم برج الحمل

عليك بمراجعة معرفتك بالمحاطين من حولك، خاصة المتواجدين في العمل وعدم التحدث بعفوية أمام الآخرين، خاصة التي تشعر بالشك تجاههم.

أما عن الصعيد العاطفي، هناك بعض الخلافات التي ستحدث بينك وبين الشريك، نتيجة تعاملك الحاد معه أمام العائلة والأصدقاء، هذا الأمر الذي من المفترض أن يدفع الشريك بالانفصال عنك فكن حذراً.

حظك اليوم برج الثور

هناك كثير من المناقشة بينك وبين زملاءك في العمل، لا تستسلم وحاول تقديم أقصى ما عندك من جهد في العمل، من المتوقع حصولك على ترقية أو مكافأة مالية خلال الشهر المقبل.

أما عن الصعيد العاطفي، سيحاول الشريك القيام ببعض الأفعال التي ستجعلك تشعر بالغيرة والغضب، لذلك عليك معرفة السبب الذي دفعه للقيام بهذه الخطوة وحل مشكلاتكم العاطفية.

حظك اليوم برج السرطان

هذه الفترة صعبة على مواليد السرطان، بسبب فقدانهم لأشخاص مهمة في حياتهم، لكن عليك أن تجمع طاقتك مجدداً ومواجهة كافة المشكلات والتأقلم معها حتى لا تتعرض لوعكة صحية،

يحتاج مواليد السرطان إلى الدخول في ارتباط عاطفي لاحتياجه لشريك خاصة في هذه الفترة، لكن انتبه لا تجعل احتياجك يدفعك لاختيار شخص غير مناسب.

حظك اليوم برج العقرب

لا تبحث عن المال فقط في العمل، فأنت أيضاً تحتاج لمزيد من الخبرات التي ترهلك لمناصب أعلى في مجال عملك لذلك عليك الانصات جيداً لكل النصائح التي تقدم لك من رئيسك في العمل.

أما عن حالتك العاطفية، كوكب الشمس سيزور منزلك خلال الأسبوع القادم، هذا الأمر يدل على تواجد الطاقة الإيجابية في علاقتك العاطفية بشكل كبير.

توقعات الأبراج الإثنين 17/5: انفصال عاطفي للحمل ومكافأة مالية للثور

حظك اليوم برج الجدي

لا تكن مشوشاً عند تحقيق أهدافك، فعليك التركيز جيداً في أفكارك التي ترغب في تنفيذها من حيث الأهمية.

أنت تحتاج لسماع الملاحظات من رؤساءك في العمل، لا تتجاهل هذه النصائح حتى تكتسب الخبرات التي تساعدك على تحقيق أهدافك.

أما عن حالتك العاطفية، حاول الابتعاد عن الضغوطات التي ستدفعك لإتخاذ قرار خاطئ، عليك بترتيب أولوياتك مع الشريك حتى لا تتخذ قرار غير منطقي.

حظك اليوم برج العذراء

يوم مرهق في عملك فأنت تحتاج لقسط من الراحة والعناية بصحتك العامة، كما عليك الانتباه لنظامك الغذائي حتى لا يزيد وزنك.

على الصعيد العاطفي، يرغب مواليد العذراء في قضاء وقت رومانسي مع الشريك، من خلال تناول العشاء في مطعم رومانسي على أضواء الشموع، لا تخجل من طلب هذه الرغبة من الشريك.

حظك اليوم برج الأسد

يبحثون مواليد الأسد دائماً عن التميز في العمل، لا شك أن هذه الخطوة هامة لكن في بعض الأوقات تنقلب لخطو سلبية تجعلك تشعر بالتشتت وبالتالي لا تستطيع إنجاز مهامك.

عليك بحسب علاقتك بالشريك، لا تكذب على حالك أكثر من ذلك، تذكر جيداً أن المشي في الطريق الخطأ سيكلفك الكثير من المتاعب.

حظك اليوم برج الميزان

لا تغضب مع زملاءك في العمل، حاول دائماً أن تختار الحكمة والهدوء عند الرغبة في توصيل صوتك للآخرين.

أما من الناحية العاطفية، عليك بإسعاد شريك من خلال شراء هدية مناسبة له، فهو بحاجة لهذه الخطوة لتصليح التوتر الذي حدث بينكما في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الحوت

هناك بعض الأزمات في انتظارك متعلقة بالعمل، لا تفقد أعصابك حاول استخدام الحكمة لحلها حتى لا يتطور الأمر بطريقة سلبية.

حالة حب جديدة في انتظار مواليد الحوت، من المتوقع أن يكون بداخلك نفس المشاعر المتبادلة، لكن عليك اختيار الوقت المناسب للتعبير عن حبك.

حظك اليوم برج القوس

لا تجادل مع الأشخاص المحيطين بك في مجال العمل، الذين يفقدونك الكثير من الطاقة وعدم التركيز على مهامك في العمل، كما أنهم يجعلونك تشعر بالتوتر نتيجة الطاقة السلبية النابعة منهم.

أما عن الصعيد العاطفي، انشغالك الدائم عن الشريك سيعرضك لبعض الخلافات وتوتر العلاقة بينكما، لذلك حال أن تمسك حزام الأمور والموازنة بين كافة جوانب حياتك.

حظك اليوم برج الدلو

لا تقلقك أو تشعر بالخجل والحرج من رئيسك في العمل عند الرغبة في تعليم أشياء جديدة في العمل، فلا تجعل الخجل عائق يمنعك من الظهور بين زملاءك في العمل.

الجانب العاطفي في حياتك يحتاج لبعض المناقشات مع الشريك، عليك بعدم الإفراط في مشاعرك التي يستخدمها الشريك تجاهك في الخلافات فكن حذراً.