;

كلبة تسافر أكثر من 50 ميلاً من أجل العودة إلى منزلها القديم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
كلبة تسافر أكثر من 50 ميلاً من أجل العودة إلى منزلها القديم

يؤكد الكثير حول العالم أن الحيوانات الأليفة دائماً تكون مخلصة لأصحابها، وتضرب المثل في الوفاء عن غيرها من الحيوانات، ومن ضمن تلك الحيوانات الكلاب.

فقد أشعلت قصة كلبة في ولاية كانساس الأمريكية، الكثير من الإعجاب عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد أن ضربت مثال للوفاء، حين قررت السير أكثر من 50 ميلاً من منزلها الجديد لزيارة منزلها القديم الذي قضت به الكثير من سنوات عمرها.

 ووفقاً لشبكة بي بي سي البريطانية، تم العثور على كلبة  كانت قد اختفت في ولاية كانساس الأمريكية في وقت سابق من الشهر الجاري، على بعد أكثر من 50 ميلا من منزلها.

فقد تم الإبلاغ عن اختفاء الكلبة (كليو) البالغة من العمر 4 سنوات من بلدة أولاث في 12 يوليو الجاري، وبعد عدة أيام اتصل بهم جيرانهم القدامى لإبلاغهم بأن الكلبة الخاصة بهم تقف على شرفة المنزل القديم في لوسون في ميزوري، في قصة أثارت إعجاب الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وقال كولتون مايكل، المالك الجديد للمنزل، لوسائل الإعلام المحلية إنه وزوجته انتقلوا إلى هناك منذ عامين تقريبا، وبعد الانتقال إلى المنزل الجديد يبدو أنها كانت خائفة من اقتراب أي شخص منها، ولكنها وجدت طريقها إلى المنزل القديم التي كانت تحبه وقضت فيه الكثير من الوقت خلال تواجدنا به.

وعرف الجيران القدامى أن هذه كلبة عاشت في هذا المنزل بسبب الرقاقة المعدنية المسجل عليها بيانات مالكيها، ووصلوا إليه عبر حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي.

وقال صاحبها إنها القصة الأكثر غرابة، خاصة أنها ربما تكون قد عبرت مسافات طويلة بين الولايتين من كانساس إلى منزلها القديم في ميزوري.

وانذهلت العائلة بعودة الكلبة بعد أن نشروا قبل اسبوع خبر اختفاء "كليو" على فيسبوك، وقالوا إنهم "لا يعرفون كيف عادت".

تتصف الكلاب بأنها من الحيوانات الإجتماعية والأكثر إختلاطاً بالناس، وهذه الصفة التى تتركها على أصحابها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه