;

بعد فقده بأستراليا.. كلب يعبر المحيط للعودة لصاحبه في ويلز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
بعد فقده بأستراليا.. كلب يعبر المحيط للعودة لصاحبه في ويلز

في واقعة أثارت تعاطفاً عالمياً، جٌمع شمل كلب يدعى "ميلو" بصاحبه في ويلز، بعد فراق دام 17 يوماً، حيث كان قد فقد في مطار ملبورن بأستراليا.

وفي التفاصيل، فقد رجل يدعى "جيسون واتنال - jason whatnall" كلبه في مطار ملبورن بأستراليا، أثناء استعدادهما للعوة إلى منزلهما في مدينة سوانسي بويلز.

وهرب "ميلو" من شركة "آيروبتس لنقل الحيوانات الأليفة"، في اليوم المحدد للسفر بعد تسليمه من قبل صاحبه قبل الصعود إلى الطائرة،  لتبدأ رحلة بحث مضنية دامت 17 يوماً.

وعلى الرغم من العديد من البلاغات عن رؤية "ميلو"، إلا أنه كان يفر دائماً، قبل أن يتم الإمساك به أخيراً ليعود بعدها إلى أحضان صاحبه في "ويلز" بعد أن ظن كلاهما أنهما قد فقدا بعض للأبد.

  • اقرأ أيضاً

العثور على نسرين في حالة "سُكر شديد" بولاية أمريكية (فيديو)

ووصف "واتنال" تجربة "ميلو" بأنها "مغامرة ضخمة"، قائلاً في تصريحات لقناة "السابعة" الأسترالية: "لقد استمتع بوقته بمطاردة الأرانب واللعب مع الكنغر حول تولامارين".

وأضاف: "لقد خاض مغامرة رائعة. إنها آخر جولة صغيرة له في أستراليا قبل أن ينطلق إلى المملكة المتحدة رفقة وفد من إحدى منظمات إنقاذ الحيوانات حيث تسلمه في مطار هيثرو".

ولعبت منظمات إنقاذ الحيوانات دوراً بارزاً في البحث عن مايلو، حيث نشر المنقذ نيجل ويليامسون nigel williamson (نيجل ويليامسون) مقطع فيديو يظهر لحظة دخول مايلو إلى فخ آمن نصبته جمعية خيرية محلية".

ووصف "واتنال" لحظة لم شمله بـ"ميلو" في مطار هيثرو بأنها كانت مؤثرة للغاية بالنسبة لهما".

وقال "واتنال": "عبر ميلو عن فرحته بصوت عالٍ. كان يصدر أصوات سعادة. الصبي المشاكس الذي هو عليه - لم يتوقف. لقد كان لقاءً رائعاً".

  • اقرأ أيضاً

قصة جزيرة الأفاعي.. موطن أخطر الثعابين في العالم


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه