;

هل هذا هو أكثر كلب "محظوظ" في العالم؟ .. الصور المرفقة ستوضح لكم السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
هل هذا هو أكثر كلب "محظوظ" في العالم؟!

اكتسب "كلب أليف" شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب وراء ذلك يرجع إلى أن ذلك الكلب، الذي يطلق عليه اسم "Wilfred- ويلفريد"، ويبلغ من العمر 4 أعوام، تتاح له فرصة القيام بالعديد من الرحلات الترفيهية والاستكشافية برفقة مالكيه طوال الوقت تقريباً.

شاهد أيضاً: زوجان قررا السفر حول العالم برفقة أصدقائهما المقربين "الكلاب الأليفة"

وانتشرت على الإنترنت مجموعة من الصور للكلب وهو في رحلات إبحار وتخييم في أماكن مختلفة؛ وهو يرافق العائلة التي تعتني به، والمكونة من أب في الـ42 من عمره ويدعى "جون مورغان" وطفلته "هولي" ذات الـ11 عاماً، في جميع الرحلات بدون أي خوف.

ويحرص الأب، وهو من بلدة بلدة "Widnes- ويدنيس" بمقاطعة "Cheshire- شيشاير" البريطانية، على التقاط الكثير من الصور لهذه الرحلات، ويوجد بين هذه الصور عدة لقطات لـ"ويلفريد" وهو يغط في النوم أمام مناظر طبيعية رائعة.

ونقلت صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية عن الأب قوله إنه وابنته يحرصان على الخروج واستكشاف أماكن جديدة ساحرة خلال كل عطلة نهاية أسبوع؛ وأضاف أن كلبه الأليف يعشق الخروج برفقتهما، سواء أثناء القيام برحلات على متن أحد القوارب أو حتى تسلق الجبال.

وأكد الأب على أن مثل هذه الرحلات ساهمت في توثيق العلاقة بينه وبين ابنته، مشيراً إلى أن الصور التي يلتقطها لهذه الرحلات تحظى بإعجاب الكثيرين عندما يقوم بمشاركتها على الإنترنت، حتى أن الكلب قد حقق شهرة بسبب هذه الصور، لدرجة أن البعض يصفونه بأنه "أكثر كلب محظوظ ومغامر في العالم".

شاهدوا في الألبوم المرفق مجموعة من الصور الخاصة بهذه الرحلات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه