;

بعد العثور على 3 جثث لنساء في براميل: اشتباه بوجود قاتل متسلسل بالهند

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
بعد العثور على 3 جثث لنساء في براميل: اشتباه بوجود قاتل متسلسل بالهند

بعد العثور على جثة امرأة في برميل بلاستيكي في محطة للسكك الحديدية في بنغالورو يوم الاثنين، زعم الكونجرس وقوع "عمليات قتل متسلسلة" في المدينة. منذ ديسمبر وإلى الآن، عُثر على جثث ثلاث نساء في براميل.

في الحالة الأخيرة، تم العثور على جثة امرأة في برميل بالقرب من إحدى بوابات الدخول لمحطة سكك الحديدية في بنغالورو بين الساعة 10 صباحًا و 11 صباحًا يوم الاثنين.

تفسير الشرطة

تدعي الشرطة أنها حلت جريمة القتل. حيث قالوا إن جثة المرأة في جريمة القتل الأخيرة، وتدعى تمانا وتبلغ من العمر 27 عامًا، قُتلت على يد صهرها. حيث يُزعم أن تمانا تركت زوجها أفروز في منطقة أراريا بولاية بيهار وهربت مع أحد أقربائها ويُزعم أن كمال شقيق أفروز قتل المرأة في 12 فبراير، بمساعدة أصدقائه.

وقالت الشرطة إن كمال وأصدقاءه تركوا الجثة في برميل بمحطة السكة الحديد في اليوم التالي. وتم تعقبهم بمساعدة لقطات أمنية. وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على ثلاثة مشتبه بهم.

أول جريمة

وظهرت أول جريمة من هذا النوع في السادس من ديسمبر، عندما تم العثور على برميل في قطار بداخله جسم متحلل. وفي 4 يناير، عُثر على جثة أخرى، مصابة بجروح متعددة، على منصة في محطة يشوانتبور للسكك الحديدية في بنغالورو. ولم يتم التعرف على أي من هؤلاء النساء.

ونفت الشرطة أي صلة بين جرائم القتل الثلاثة ونفت نظرية القاتل المتسلسل. وقال ضابط شرطة السكك الحديدية سوملاتا "هذه القضية لا علاقة لها بالحالتين السابقتين. حتى الآن، لم نعثر على أي شيء يشير إلى تورط قاتل متسلسل".

بينما غرد زعيم الكونجرس رانديب سورجوالا "تذكروا التواريخ! تم العثور على جثث 3 نساء محشوة في براميل، هذا بمثابة فشل في القانون والنظام. هناك عمليات قتل متسلسلة" كما شارك تقرير إخباري أشار إلى أن الشرطة اكتشفت نمطًا واشتبهت في قاتل متسلسل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه