;

قوقل تحتفل بآخر أيام 2023 برسومات متحركة بألوان نابضة بالحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
قوقل تحتفل بآخر أيام 2023 برسومات متحركة بألوان نابضة بالحياة

تحتفل قوقل بنهاية عام 2023 من خلال مشاركة شعارات متحركة نابضة بالحياة وتتميز الرسومات المتحركة الخاصة بليلة رأس السنة الجديدة على موقع بحث قوقل بقصاصات ملونة وكرة ديسكو.

تضفي رسومات الشعار المبتكرة هذه بعض البهجة لبدء العام الجديد بشكل صحيح! ومع اقتراب الساعة من منتصف الليل، يخطط الناس في جميع أنحاء العالم لقراراتهم للعام الجديد ويتمنون النجاح والحب والفرح.

وفقا للتقويم الغريغوري، فإن يوم 31 ديسمبر هو آخر يوم في السنة. تُعرف ليلة رأس السنة الجديدة أيضًا باسم يوم رأس السنة القديمة أو يوم القديس سيلفستر في العديد من البلدان.

ليلة رأس السنة هي الوقت الذي ينسى فيه الناس ماضيهم ويتطلعون إلى البدء من جديد. إنها فرصة مثالية للنظر إلى الوراء والتأمل في الدروس المستفادة. يحتفل العديد من الأشخاص بليلة رأس السنة حول العالم من خلال الاحتفال مع الأصدقاء والأحباء. يتخذ بعض الأشخاص أيضًا قرارات للعام الجديد، وهي عبارة عن وعود لأنفسهم بإجراء المزيد من التغييرات في حياتهم نحو الأفضل.

تقام الألعاب النارية والحفلات والاحتفالات بجميع أنواعها في الليلة السابقة عشية ذلك اليوم، حيث ينتظر مليارات الأشخاص حول العالم بفارغ الصبر أن تدق الساعة منتصف الليل. أكثر من 24 مرة حول العالم (نظرًا لوجود العديد من المناطق الزمنية المنتشرة في جميع أنحاء العالم) يقوم الناس بالعد التنازلي حتى لحظة منتصف الليل للترحيب بيوم رأس السنة الجديدة.

والجدير بالذكر أن Google Doodle عبارة عن فكرة موضوعية يستخدمها محرك البحث على صفحته الرئيسية للاحتفال بالمناسبات الخاصة. وتشتهر قوقل بطرح رسومات الشعار المبتكرة والتفاعلية للمناسبات الخاصة. استخدمت قوقل أيضًا رسومات الشعار المبتكرة للاحتفال بالأشخاص البارزين وإنجازاتهم والمزيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه