;

قمة أدوبي 2022: حضور مجاني وخبرات استثنائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 مارس 2024
قمة أدوبي 2022: حضور مجاني وخبرات استثنائية

قمة أدوبي 2022 والتسجيل في هذا الحدث الافتراضي مجاني بالكامل ومفتوح رسميًا لحضور أي شخص، إليك أهم المعلومات عن قمة أدوبي 2022 في هذا المقال.

قمة أدوبي 2022

خلال قمة أدوبي 2021، كان العالم يخرج من ذروة فيروس كورونا، مما كان له آثار هائلة على المسوقين والشركات الكبرى، أدى التحول إلى الرقمية إلى تسريع الطريقة التي نعمل بها ونتسوق ونشارك ونتواصل وتم دفع الشركات إلى التحول.

أوضح شانتانو ناراين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أدوبي في ملاحظاته الافتتاحية لقمة أدوبي عام 2021: "لقد انتقلنا إلى عالم رقمي ولا مجال للتراجع، لأنه اليوم، يجب أن تكون كل شركة تجارية رقمية".

الآن، بعد مرور عام، ستؤكد قمة أدوبي 2022 على الحاجة إلى "إعادة تصور التجارب"، مع التركيز على الاحتياجات في الوقت الحالي لصانعي الخبرة العالميين اليوم، يجمع هذا الحدث القادة والأسماء البارزة لمدة ثلاثة أيام من الإلهام والرؤى القابلة للتنفيذ والتي ستعزز العام المقبل وما بعده.

فرص استثنائية في قمة أدوبي 2022

  • ستتضمن قمة أدوبي Adobe Summit 2022 أكثر من 200 جلسة وورش عمل تدريبية تفاعلية ومجموعة متنوعة من فرص التعلم الافتراضية، ستركز الكلمات الرئيسية من شانتانو نارايان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي وأنيل تشاكرافارثي، رئيس أعمال الخبرة الرقمية في أدوبي على الموضوعات والمواضيع عالية المستوى التي تؤثر على صانعي الخبرة اليوم.
  • سيختتم اليوم الثاني مع Sneaks وهو المفضل لدى الحضور والذي يعرض أحدث الابتكارات الناشئة من معامل تطوير منتجات أدوبي، استضاف الكاتب والممثل دان ليفي الحائز على جائزة إيمي فيلم Sneaks العام الماضي، كان من بين المضيفين السابقين ميندي كالينج وتيفاني هاديش وكيت ماكينون.
  • يوضح مايك ستيلز، كبير مديري أحداث الشركة في أدوبي: "أكثر من أي وقت مضى، يحتاج المسوقون الرقميون وصانعو الخبرة إلى الإلهام، توفر قمة أدوبي فرصة لمعرفة ما يفعله كبار المبتكرين وخبراء تجربة العملاء الآن وما يفعلونه بالشكل الصحيح".
  • علاوة على ذلك، كما يقول، يتعلق الأمر بضمان خروج الحاضرين بالمهارات والرؤى التي يمكنهم تطبيقها فورًا على وظائفهم اليومية، حيث يقول ستيلز: "لا نريد أن يرى الناس فقط ما يمكن أن يكون، بل أن يفهموا الخطوات التي يتعين عليهم اتخاذها لتحقيق تلك التجربة ومعدل التحويل هذا والنمو المتسارع في أعمالهم الخاصة".

جلسات ديناميكية للجمهور الرقمي

ستركز قمة أدوبي 2022 على عادات العملاء الجديدة واتجاهات الصناعة والتقنيات التي تؤثر على كيفية تقديم العلامات التجارية للعملاء، سيقود قادة من Dell Technologies وDHL وIBM وVirgin Atlantic أيضًا جلسات مستهدفة ويشاركون استراتيجياتهم للبقاء على صلة وكيف يعيدون النظر باستمرار ويعيدون تصور نهجهم تجاه رغبات العملاء واحتياجاتهم وسلوكياتهم في الوقت الفعلي.

ستكون الخصوصية والتخصيص أيضًا محور التركيز الرئيسي، نظرًا لأن العملاء يطالبون بمزيد من المحتوى والعروض والتجارب ذات الصلة وبينما نجد طريقنا في مشهد خالٍ من ملفات تعريف الارتباط قريبًا، تبحث العلامات التجارية عن طرق لوضع جماهيرها في قلب كل شيء.

خلال القمة، ستتاح للمسوقين وعلماء البيانات وغيرهم من صناع الخبرة فرصة للتعمق في استراتيجيات بيانات الطرف الأول واستكشاف طرق لدمج أتمتة التسويق والذكاء الاصطناعي لبناء تجارب قوية في المستقبل.

تقول جينيفر جارسيا، مديرة تسويق الأحداث العالمية في أدوبي: "نحاول جميعًا أن نكون حاضرين فيما يريده العملاء ويحتاجونه في الوقت الحالي، في الوقت نفسه، من المهم أن يراقب قادة الأعمال والمبتكرون والمسوقون الرقميون ما سيحدث بعد ذلك، لأن طريقة تفاعل العملاء مع العلامات التجارية تتغير بسرعة كبيرة ومدهشة".

تتضمن المسارات العشر ذات الموضوعات الخاصة بقمة أدوبي عشرات الجلسات وورش العمل المستهدفة وكلها مصممة لاستكشاف الاتجاهات والتحديات وما سيأتي بعد ذلك، بالإضافة إلى كيفية الحصول على المنحنى والبقاء في الطليعة.

ويضيف ستيلز: "يُعد مؤتمر القمة فرصة رائعة للاستماع إلى آراء الأشخاص والشركات وهم يحددون ويعيدون تعريف المستقبل، ما الذي يفكر فيه المبتكرون والمسرعات ومغيرو قواعد اللعبة من مختلف الصناعات في الوقت الحالي؟ ما الذي يجعلهم مستيقظين في الليل؟ ما الذي يستثمرون فيه؟ كيف يتم رفع مهاراتهم؟ فهم ذلك يساعدنا جميعًا على اكتساب الوضوح النقدي الذي نحتاجه لنكون أكثر مرونة ونفكر خارج الصندوق ونستعد لأي شيء يأتي بعد ذلك".

سيشمل المحتوى الإضافي التحليلات والتسويق المستند إلى الحساب وإدارة سير العمل والتجارة الرقمية والمزيد، مع العديد من المسارات بما في ذلك:

  • تحليلات لرحلات العملاء
  • B2B التسويق
  • إدارة العمل التعاوني
  • إدارة المحتوى للتجارب الشخصية
  • إدارة بيانات العملاء
  • المطور البيئي
  • التجارة الرقمية
  • التسويق والتحسين
  • التخصيص على نطاق واسع
  • الاتجاهات والإلهام

توسيع معرفتك وشبكتك

كالعادة، ستكون الشبكات أساسية في قمة أدوبي Adobe Summit 2022، حيث ستستضيف صفحة Connect and Win أسئلة وأجوبة مباشرة مع خبراء أدوبي، توقف بين الجلسات واطرح الأسئلة مباشرة أو شاهد الأسئلة والأجوبة المستمرة للتعرف على التحديات التي يواجهها الزملاء الحاضرون، سيشارك الرعاة والشركاء أيضًا في العروض الخاصة والهدايا وقصص النجاح.

تواصل مع نظرائك في قمة أدوبي من خلال فرص التواصل الفريدة التي تدعمها Braindate، الحضور لديهم فرصة للتواصل والتحدث مع الحاضرين الآخرين، بعد التسجيل، يمكن للحاضرين الانضمام أو بدء محادثات حول الموضوعات ذات الأهمية، أي شيء من الموضوعات الشائعة في الصناعة إلى الإرشادات أو الرؤى المهنية.

سجل في قمة أدوبي Adobe Summit 2022 الآن وكن أول من يعرف متى يتم إضافة متحدثين جدد وجلسات وورش عمل تدريبية ومقدمي عروض مشاهير إلى المجموعة، في عام 2022، سوف يرتكز نجاح مؤسستك على قدرتك على تقديم ودعم تجارب عملاء استثنائية، من خلال المشاركة في مؤتمر قمة أدوبي 2022، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف ما يحدث الآن وما هو القادم وكيف يمكنك أنت وفريقك ومؤسستك الموكابة والقيام بالمزيد من النجاح. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه