;

مقابل 2600 دولار فقط.. يمكن لأي شخص الآن شراء شاحنة الإطفاء الخاصة به

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
مقابل 2600 دولار فقط.. يمكن لأي شخص الآن شراء شاحنة الإطفاء الخاصة به

بسعر 2600 دولار فقط، قد تكون شاحنة الإطفاء الكهربائية Robeta هي أرخص شاحنة إطفاء في العالم. ناهيك عن أنه يمكنك شرائها من على موقع علي بابا Alibaba.

عادة ما تكلف شاحنات الإطفاء المجهزة بالكامل مئات الآلاف من الدولارات، لكن البلديات أو الشركات أو حتى الأفراد الذين يتطلعون إلى حماية أنفسهم من الحريق بثمن بخس أصبح لديهم الآن خيارًا ميسور التكلفة، هذا إلى جانب كونه صديقًا للبيئة.

شاحنة إطفاء Robeta عبارة عن سيارة كهربائية كاملة ذات مقعد واحد ويبلغ مداها 50-60 كيلومترًا وترسانة جيدة لمكافحة الحرائق. إنها بالتأكيد ليست شاحنة الإطفاء الأكثر إثارة للإعجاب التي تم صنعها على الإطلاق ولكن مقابل 2600 دولار، فهذه الشاحنة تعتبر أكثر من مرضية.

يبلغ طول شاحنة الإطفاء الرائعة هذه 2.4 متر فقط وتتميز بإضاءة LED كاملة ومكابح هيدروليكية تمنحها مسافة توقف تبلغ 3 أمتا. من حيث قوة إيقاف النار، فإن Robeta وفقًا للوصف الموجود على موقع علي بابا، فهي تأتي مع طفايات حريق صغيرة وخرطوم حريق بطول 60 مترًا وفأس صغير ومجموعة متنوعة من المعدات التي من شأنها أن تساعدك على التعامل مع الحرائق الصغيرة.

مقابل 2600 دولار فقط.. يمكن لأي شخص الآن شراء شاحنة الإطفاء الخاصة به

بسعر 2600 دولار فقط، تعتبر شاحنة الإطفاء الكهربائية Robeta رخيصة الثمن، كما يمكن استخدامها من قبل أي شخص تقريبًا ، حتى بدون أي تدريب على مكافحة الحرائق. وأخيرًا وليس آخرًا، إنها كهربائية وقد تكون أصغر وأرخص شاحنة إطفاء كهربائية في العالم.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست أرخص سيارة كهربائية يمكن شراؤها. ينتمي هذا اللقب إلى Changli وهي سيارة كهربائية بقيمة 930 دولارًا يمكن شحنها مباشرة إلى عتبة داركم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه