;

يوتيوبر شهير يستخدم طلاءً على كامل جسده يجعله يبدو وكأنه ظل متحرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أكتوبر 2022
يوتيوبر شهير يستخدم طلاءاً على كامل جسده يجعله يبدو وكأنه ظلاً متحركاً

فاجأ هاجيمي، أشهر مستخدمي يوتيوب في اليابان، مؤخرًا ملايين المشتركين بتغطية جسده بأكثر طلاء سواداً متوفر تجاريًا في العالم وبدا وكأنه ظل متحرك.

Musou Black وهو نوع خاص من الطلاء تم تطويره وبيعه بواسطة شركة Koyo Orient Japan، ليس الطلاء الأكثر سوادًا في العالم. ينتمي هذا العنوان إلى طلاء تحت اسم Vantablack وهو طلاء أسود بشكل لا يصدق قادر على امتصاص ما يصل إلى 99.965٪ من الضوء المرئي. إنه يجعل كل شيء يبدو وكأنه ثقب أسود، لكنه باهظ الثمن وغير متوفر حاليًا في السوق المفتوحة.

من ناحية أخرى، فإن طلاء Musou Black الذي استخدمه اليوتيوبر الشهير، يمتص نسبة 99.4٪ من الضوء المرئي، مما يجعله ثاني أكثر الطلاء سوادًا في العالم وهو متوفر في أمازون مقابل 17 دولارًا لكل 100 مل. لذلك كان الخيار المثالي لشخص يريد أن يصبح ظلًا متحركًا، أو الرجل الأكثر سوادًا على وجه الأرض.

يوتيوبر شهير يستخدم طلاءً على كامل جسده يجعله يبدو وكأنه ظل متحرك

هاجيمي، مدون فيديو ياباني مشهور بأفكاره الأصلية والمجنونة في كثير من الأحيان، وضع مؤخرًا طلاء Black Musou على جسده وظهر في مقطع فيديو على قناته على يوتيوب، وهو يرسم الجدران باللون الأسود ثم يستخدم الطلاء شديد السواد ليجعل نفسه أسودًا ليرى ما إذا كان بإمكان الآخرين رؤيته في الظلام.

حصل مقطع فيديو يوتيوب على عدد لا بأس به من المشاهدات، لكن سلسلة الصور التي نشرها هاجيمي على حسابه على تويتر حظيت بأكبر قدر من الاهتمام عبر الإنترنت. في هذه الصور، يظهر اليوتيوب الياباني مع طلاء Musou Black مرشوش على جميع أنحاء جسده على الشاطئ، في وقت يشبه الظهيرة. أنت فقط لا تستطيع أن تقول إنه هو حقًا، لأنه يشبه الظل.

يوتيوبر شهير يستخدم طلاءً على كامل جسده يجعله يبدو وكأنه ظل متحرك

كان طلاء Musou Black في الأخبار من قبل، حيث تم استخدامه لطلاء جميع أنواع الأشياء، من السيارات إلى الفاكهة ولكن قد يكون هاجيمي هو أول شخص يستخدمه على جسده. وهو ما لا ينصح به، وفقًا لموقع Koyo Orient، لأن الشركة توصي بتجنب ملامسته للجلد قدر الإمكان. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه