;

فيديو.. لحظة خروج سمكة قرش من الماء وعض يد صياد وسحبه من القارب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
فيديو.. لحظة خروج سمكة قرش من الماء وعض يد صياد وسحبه من القارب

وثق مقطع فيديو اللحظات المرعبة، لخروج سمكة قرش من المياه وعض يد صياد وسحبه إلى الماء في متنزه إيفرجليدز الوطني في فلوريدا. وقع الحادث يوم الجمعة عندما انحنى الرجل على جانب القارب لغسل يديه.

يُظهر مقطع فيديو للهجوم المرعب، سمكة قرش الثور وهي تقفز من الماء لتعض يد الصياد. ثم تسحبه من القارب إلى الماء وبعد ذلك اندفع زملاؤه الصيادون لإعادته إلى القارب.

تم التقاط الحادث على الكاميرا من قبل رجل آخر على متن القارب وشارك مقطع الفيديو عبر إنستغرام وقال إنه كان أحد "أكثر الأيام رعبا" التي مر بها على الإطلاق.

كتب في التعليق على الفيديو "أسماك القرش ليست مزحة في إيفرغليدز والتحذيرات بشأن إبقاء يديك بعيدًا عن الماء ليست مبالغة. يرجى أخذ هذا كدرس وإبعاد يديك عن الماء لأنه كان من الممكن تلافي ذلك".

بعد هجوم القرش على الصياد، تم نقله جوا إلى مركز جاكسون ساوث الطبي. وقال الأطباء إن إصاباته كانت متوافقة مع لدغة سمكة قرش. ومع ذلك، لم يتم الإفصاح عن تفاصيل إصابة يده أو حالته الحالية.

وقالت دائرة المنتزهات الوطنية "في حين أن لدغات أسماك القرش غير شائعة للغاية في متنزه إيفرغليدز الوطني، فإننا نوصي الزوار دائمًا بتوخي الحذر بشأن الحياة البرية في المتنزهات". كما يتم تذكير السياح بالحذر من التماسيح والثعابين السامة والحيوانات المفترسة الأخرى الشائعة في المنطقة.

وفقًا للملف الدولي لهجمات القرش التابع لجامعة فلوريدا، كان هناك 57 هجمة سمك قرش غير مبررة في جميع أنحاء العالم العام الماضي. خمسة حالات أسفرت عن وفاة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه