;

كيم كارداشيان تفاجئ طلاب جامعة هارفارد بإلقاء محاضرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
كيم كارداشيان تفاجئ طلاب جامعة هارفارد بإلقاء محاضرة

زارت كيم كارداشيان يوم الجمعة كلية هارفارد لإدارة الأعمال في بوسطن وألقت محاضرة على الطلاب حول شركتها سكايمز، لتصميم الملابس. شاركت كارداشيان سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو أثناء وجودها في الحرم الجامعي وصورة لها مع الطلاب. حيث ارتدت بدلة سوداء مخططة ومعطف طويل من الجلد الأسود.

كتبت نجمة تلفزيون الواقع في تعليقها على المنشور الذي شاركته على إنستقرام "تحدثت أمس في كلية هارفارد لإدارة الأعمال في فصل دراسي يسمى HBS Moving Beyond DTC. تحدثت أنا وشريكي عن التسويق لدينا وتحدياتنا وأعظم مكاسبنا" وأضافت متحدثة عن شركتها "أنا فخور جدًا بـ Skims".

وفقًا لـ NBC News، خلال المحاضرة، تحدثت كيم كارداشيان لمدة ساعة و45 دقيقة كجزء من ندوة "الانتقال إلى ما بعد الاتصال المباشر للمستهلك". قالت إحدى الطالبات، أنها تعلمت الكثير من كارداشيان خلال زيارتها. حيث قالت "كان مجرد التعلم من شخص قام ببناء مثل هذا العمل الناجح أمرًا مثيرًا حقًا وأعتقد أن وجود خصوصية، حيث لا توجد كاميرات في الغرفة والقدرة على إجراء هذه المحادثة الصريحة كان أمرًا مميزًا أيضًا".

وفقًا لمجلة People، قال أحد الحضور إن كارداشيان ناقشت مشاريعها التجارية المختلفة في جلسة صفية. وأضاف الحضور "تحدثت عما كانت تعمل عليه وعن شركة الأسهم الخاصة الجديدة هذه وشركة سكايمز".

قامت كيم كارداشيان بزيارة كلية هارفارد للأعمال مع مؤسسها المشارك في شركتها، بينما سيتم عرض رحلتها إلى بوسطن في وقت لاحق من هذا العام على برنامج "Kardashians" ، الذي يبث على منصات Hulu وHotstar.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه