;

فيديو مذهل.. فيل يحتضن مقدم الرعاية له عدة مرات ليمنعه من الرحيل

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
فيديو مذهل.. فيل يحتضن مقدم الرعاية له عدة مرات ليمنعه من الرحيل

أحياناً ما تشكل الحيوانات روابط قوية مع البشر الذين يعتنون بها، وقد أثار مقطع فيديو يُظهر الارتباط العميق بين فيل ومقدم الرعاية له على اهتمام رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

حصد مقطع الفيديو المتداول آلاف المشاهدات وفي المقطع يحتضن الفيل الرجل بخرطومه. على الرغم من محاولات الرجل الركوب على دراجة نارية ومغادرة المكان، يصبح من الواضح أن الفيل ليس مستعدًا لتوديعه. حيث يستمر الفيل في الإصرار على معانقته.

جدير بالذكر، أن مكان ووقت الفيديو غير معروفين.

وجاء في التعليق على الفيديو المنشور "العلاقة بين الفيل وراعيه لا تصدق، فهو لن يسمح له بالرحيل!". تفاعل مع المقطع رواد الإنترنت في قسم التعليقات وكتب أحد المستخدمين: "يا لها من علاقة حميمة، هذا الفيديو أسعدني".

وقال آخر "لاحظ مدى حرصه في التعامل، إنه لطيف للغاية في التعامل لأنه يعرف أنه قوي وقد يؤذي راعيه". وقال مستخدم آخر "الجمال والبراءة والنقاء وعدم الضرر والحب غير الأناني، صفات يصعب العثور عليها بين البشر في كثير من الأحيان".

في أكتوبر 2016، تم التقاط لحظة مؤثرة بالكاميرا عندما خاض فيل في الماء لإنقاذ أفضل صديق له من "الغرق". وقد نالت هذه اللقطات إعجاب الملايين عبر الإنترنت، وتم تصويرها في حديقة الفيلة الطبيعية في شمال تايلاند. وأظهر الفيديو المدربة وهي تسبح في الماء، فيما أساء الفيل الفهم واعتقد أن مدربته بحاجة للمساعدة. ليندفع لإنقاذها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه