;

فيديو مؤثر: ردة فعل زوج على تخرج زوجته من معهد التدريب الأمني النسائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
فيديو مؤثر: ردة فعل زوج على تخرج زوجته من معهد التدريب الأمني النسائي

تحت رعاية وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، شهد اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج، مدير عام كلية الملك فهد الأمنية أمس، حفل تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي الرابعة نساء، بكلية الملك فهد الأمنية. وسط هذه الأجواء الاحتفالية وفرحة النجاح، عبر زوج بطريقة مؤثرة عن فرحته الغامرة بتخرج زوجته من معهد التدريب الأمني النسائي بتقبيلها واحتضانها.

ووثقت قناة "العربية"، فرحة الزوج بتخرج زوجته، من خلال مقطع فيديو، تم نشره على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ونال المقطع الذي لاقى رواجاً واسعاً إعجاب رواد الموقع.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "ما شاء الله تبارك الله، الله يسعدهم ويخليهم لبعض ويوفقهم، دايم فخر وذخر وعز وسند"، بينما علق مستخدم آخر قائلاً  ربي يحفظكم وكل التوفيق لها ولزميلاتها في خدمة الوطن الغالي" بينما علق مستخدم ثالث قائلاً "الله يخليهم لبعض".

من خلال الإمكانات المتطورة في معهد التدريب النسائي الأمني، حصلت المتدربات على جميع المهارات والبرامج العسكرية. وأكدت الخريجات على جاهزيتهن للانضمام إلى ميادين الشرف لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

كما أكد اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج، على أن كلية الملك فهد الأمنية قدمت للخريجات برامج أمنية ذات احترافية وكفاءة عالية وذلك وفق أحدث أساليب التعليم والتدريب، حيث نفذن عددًا من التدريبات، منها: الرماية والدفاع عن النفس وغيرها من التدريبات الاحترافية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه