;

فيديو: تصرف ذكي لمربية شجاعة أنقذت طفلاً من انهيار السقف على فراشه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019
إنقاذ رضيع

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بطولي، وثقته كاميرا مراقبة، لمريبة شجاعة أنقذت طفلاً رضيعاً من الموت في اللحظات الأخيرة.

وفي مقطع الفيديو المتداول، نظهر المربية قبل لحظاتٍ من انهيار سقف الغرفة على فراشه، ويمكن رؤيتها وهي تهرع صوب الفراش، وتمسك بالطفل وتلفه في بطانية قبل أن تغادر الغرفة هرولةً.

لحظات قليلة أبعدت الطفل عن الموت، حيث كانت هناك امرأة أخرى تمسك الباب لتبقيه مفتوحاً حتى يتسنى للمربية والرضيع الخروج سريعاً.

وبعدها بلحظات فقط، انهار سقف الغرفة من تلقاء ذاته، وسقطت أنقاضه على الغرفة، وانتشرت بقايا الخرسانة والجبس على الأرض وغطت فراش الطفل.

وعلى الرغم من أن سبب انهيار سقف الغرفة ليس واضحاً، إلا أن يعتقد كثيرون أنه انهار بسبب زلزال، إذ كتب أحد مشاهدي الفيديو، أن البساط كان مرتفعاً تحت الأريكة، مما يشير إلى أنه تحرك على الأرض، وكان هناك درج مفتوح بالكامل.

ويقول متداولو الفيديو، إن هناك زلزال بالفعل وقع في الفلبين بقوة 4.5 درجة. وتوقيت هذا الفيديو يتزامن مع الحدث الفعلي. لكن أوضح آخر أن هناك أيضاً زلزال في إندونيسيا وقع قبل يومين في توقيت هذا المقطع.

وعلى الرغم من اللبس حول أصول الفيديو ومكان تصويره، أثنى الكثيرون على المربية لتصرفها الذي أنقذ حياة الطفل وأنها تستحق وساماً على تصرفها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه