;

فيديو كوميدي.. لص يحاول التنكر في هيئة "شبح" من أجل اقتحام مبنى

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
لص يحاول التنكر في هيئة "شبح" لاقتحام مبنى

تداولت مواقع إخبارية عالمية مقطع فيديو يرصد محاولة سرقة يمكن وصفها بأنها "كوميدية"، إذ أن اللص الذي حاول تنفيذها لجأ إلى حيلة غريبة من نوعها كي يتمكن من اقتحام مبنى سكني دون أن ترصده كاميرا المراقبة الموجودة به.

شاهد أيضاً: أغبى محاولة سرقة يمكن أن تراها.. ما فعله اللص سيدفعك للضحك.. فيديو

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد قرر ذلك اللص التنكر في هيئة "شبح" كي يتمكن من اقتحام المبنى، الذي يقع في مقاطعة "فوجيان" الصينية.

وظهر اللص في الفيديو، الذي التقطته كاميرا المراقبة بالمبنى، وهو يحاول التسلل فيما كان ملفوفاً في ملاءة سرير، اعتقاداً منه أن ذلك سيمكنه من إخفاء هويته.

وكان اللص قد انتبه إلى وجود كاميرا مراقبة في المبنى عندما حاول التسلل في بداية الأمر، لذلك تراجع على الفور وابتعد عن المكان، ومن الواضح أنه كان يحاول إيجاد طريقة لإخفاء وجهه، وبعد مضي ما يقرب من 20 دقيقة، توصل إلى فكرة التنكر بذلك الشكل الكوميدي، وأخذ يتحرك أمام الكاميرا بطريقة مثيرة للدهشة، حتى تمكن من الابتعاد عنها.

ولاحقاً، تم إبلاغ الشرطة بشأن الواقعة؛ وبالرغم من محاولة اللص التنكر كي لا ترصده كاميرا المراقبة، إلا أن الشرطة تمكنت من التعرف عليه إذ أن وجهه ظهر بوضوح في تسجيلات الكاميرا قبل أن يحاول التنكر.

وتمكنت الشرطة من التوصل إلى اللص، الذي لم يتمكن من سرقة أي شئ من المبنى، وقد اعترف بتورطه في جرائم أخرى، وتم القبض عليه.

شاهدوا محاولة ذلك اللص الكوميدية التنكر في هيئة شبح في الفيديو المرفق أعلاه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه