;

اللصة الرشيقة: أسترالية تمارس اليوغا قبل اقتحام متجر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
اللصة الرشيقة: أسترالية تمارس اليوغا قبل اقتحام متجر (فيديو)

في واقعة غير عادية، وثقت كاميرات المراقبة، قيام امرأة بممارسة اليوغا بمنتهى الإخلاص للرياضة والتركيز على حركات جسدها الرشيقة، قبل ثواني من اقتحام مخبز وسرقة بعض محتوياته.

وقالت الشرطة الأسترالية، اليوم الأربعاء، إن امرأة التقطتها كاميرا أمنية وهي تؤدي روتينًا كاملاً لليوغا قبل اقتحام مخبز وسرقة أشياء مختلفة، بما في ذلك كرواسون اللوز والأحذية ومنتجات التنظيف.

تم تصوير المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها، وهي ترتدي سترة جلدية سوداء وسروال جينز أسود ممزق وحذاء أسود، في لقطات كاميرات المراقبة الممتدة لمدة دقيقتين على الأقل في موقف سيارات المخبز خلال الساعات الأولى من الصباح. حيث قامت بأداء أوضاع مستوحاة من اليوغا، بما في ذلك وضعية الجسر، قبل الدخول إلى المقر الرئيسي لمخبز فيليبا.

وأكد مخبز فيليبا الحادث، مشيراً إلى أن كرواسون اللوز ومنتجات التنظيف وأحذية الخباز كانت من بين الأشياء المسروقة أثناء عملية الاقتحام. واتهمت الشرطة الأسترالية المرأة بالسرقة والسطو والتجهيز للسرقة. وتم إطلاق سراحها بعد ذلك بكفالة ومن المقرر أن تمثل أمام محكمة ملبورن الجزئية في 22 مايو.

ورداً على عملية الاقتحام غير العادية، شارك مخبز فيليبا مفاجأته بما فعلته اللصة قبل السرقة في مقطع فيديو نُشر على منصة إنستغرام، وأشار بطريقة فكاهية إلى العلاقة بين اليوغا والسطو. وأشاروا إلى أن اللقطات الأمنية كشفت عن روتين اليوجا الذي كانت تمارسه السارقة قبل السرقة، مما يشير إلى أن الكرواسون ربما كان مغريًا للغاية بالنسبة لـ "اللص المرن".

وقال مخبز فيليبا على موقع إنستغرام "فوجئنا للغاية عندما شاهدنا اللقطات الأمنية لعملية اقتحام حديثة لمقر مخبزنا الرئيسي". وقال المخبز بطريقة فكاهية "يبدو أن اليوغا أمر لا بد منه قبل الاقتحام. وقد سُرقت بعض الأشياء بما في ذلك بعض الكرواسان الذي كان من الواضح أنه مغرٍ جدًا لهذه اللصة المرنة".

وقد لفت الحادث الانتباه بسبب طبيعته غير المألوفة، حيث سلط الضوء على الجوانب غير المتوقعة والغريبة للجريمة التي تظهر أحيانًا في الحياة اليومية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه