;

فيديو: تدريب ولي عهد دبي مع كريستيانو رونالدو يحقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
فيديو: تدريب ولي عهد دبي مع كريستيانو رونالدو يحقق ملايين المشاهدات

نشر ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع فيديو في حسابه عبر موقع انستغرام، مع قائد منتخب البرتغال ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، من داخل صالة الجيم.

خلال الفيديو، كان الاثنان يتدربان معاً في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي وكتب ولي عهد دبي مُعلقا على الفيديو مع الأفضل.

في حين نشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه مع ولي عهد دبي عبر حسابه الخاص على انستغرام، قائلاً إنه من دواعي سروري أن أراك دائماً أخي.

وكان قد حظيا منشور ولي عهد دبي، و قائد منتخب البرتغال بأكثر من 9 ملايين حالة إعجاب من قبل المتابعين حول العالم منذ نشرهما.

ويتواجد كريستيانو رونالدو حاليا في دبي، حيث شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وحفل جوائز غلوب سوكر الذي أقيم الأحد المقبل في فندق أرماني برج خليفة بمشاركة نخبة من نجوم العالم، كما يقضي أيضا إجازة مع أسرته في المدينة المفضلة له.

حصل النجم البرتغالي كرسيتانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي على  لوحة سيارة مرخصة من دبي، برقم 7 وأحرف CR، وهو الرمز الخاص به.

الإسبانية جورجينا

وفي وقت سابق، نشرت صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، صورة لها عبر حسابها في موقع انستغرام بالزي الأوزبيكي الشهير تشابان، وكتبت تحت الصورة صناعة يدوية بحب من أوزبكستان.

مؤخراً، وعلى جانب آخر، كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع سمو ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد والشيف التركي بوراك أزدمير.

ورحب الشيف التركي الشهير، بوراك أزدمير، الجمعة، بولي عهد دبي بطريقة مميزة مكتوم بطريقة غير اعتيادية بمناسبة حضور سموه افتتاح فرع لمطعمه في إمارة دبي.

وشارك بوراك على صفحته في إنستغرام فيديو من إعداده وليمة لولي عهد دبي، المعروف بلقب فزاع في اليوم الأول من افتتاح أول فرع لمطعمه في إمارة دبي.

وفي الصورة التي شاركها الشيف التركي صورة له مع ولي عهد دبي نشاهده حاملا ما يعرف بالبيدا التركية وعليها أحرف F3 دلالة للقب ولي العهد والشي يكتب FAZ3 بالانستغرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه