;

فيديو وصور شقيقة إيمان عبد العاطي تتهم طبيبها الهندي بالنصب: وهذا رده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
خرجت شقيقة إيمان عبد العاطي المعروفة بأسمن امرأة في العالم بتصريحات

خرجت شقيقة إيمان عبد العاطي المعروفة بأسمن امرأة في العالم بتصريحات صادمة قالت فيها إن الطبيب الهندي يستغل شقيقتها للحصول على الشهرة وأن حالتها لا تتحسن كما أعلن من قبل.

وقالت شيماء عبدالعاطي إن الطبيب الهندي يتحمل مسؤولية تدهور حالة شقيقتها، بعد مرور نحو 3 أشهر على وصولها الهند لتلقي العلاج.

شاهد أيضاً: فيديو أحدث ظهور لإيمان عبد العاطي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

وقالت إيمان في منشور عبر حسابها على موقع "فيسبوك" إن إدارة المستشفى تعامل إيمان حالياً معاملة غير آدمية، وأن الأطباء أعلنوا تخليهم عن الحالة وعدم تحمل مسؤوليتها، كما نشرت مقطع فيديو آخر تهاجم فيه الطبيب الهندي.

وكشفت شقيقة إيمان تعرض شقيقتها لسكتة دماغية أكثر من 8 مرات، الأمر الذي يسبب خطورة شديدة على حالتها، موضحة أنها تواصلت مع دكتور مخ وأعصاب مصري في الهند، وطلبت منه يكشف على شقيقتها، وبالفعل حضر إلى المستشفى، وانتظر أكثر من 3 ساعات لمحاولة أن يرى إيمان، وفوجئت بإدارة المستشفى تطلب منها أن توقع على ورقة أنها لا تصرح للإعلام بهذه الزيارة، وأنه في حال مخالفة ذلك، ستقوم إدارة المستشفى بـ"طرد أختها".

ومن جانبه رد الطبيب الهندي Muffazal lakdawala الذي يتولي عملية علاج الفتاة المصرية عبر حسابه بتويتر: "شيماء سليم لقد قتلت الإنسانية بضربة واحدة، ليعينك الله عندما تدركين ما فعلتيه. سأواصل العلاج والدعاء لإيمان."

رد الطبيب الهندي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه