;

سمكة تقطع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص في مدينة أمريكية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
سمكة تقطع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص في مدينة أمريكية

في واقعة غريبة من نوعها، تسببت سمكة في انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص في مدينة أمريكية، لعدة ساعات، وذلك حسبما أفادت صحيفة نيويورك بوست.

إذا كنت تتساءل، كيف تسببت سمكة في أن يغرق 2100 شخص في الظلام لعدة ساعات؟ حدث ذلك في الواقع بسبب واقعة غريبة ومجموعة من الصدف التي لا تُصدق، حيث هبطت سمكة من السماء على محول تابع لشركة كهرباء، مما تسبب في انفجاره. تعتقد السلطات أن طائرًا كان يمسك بالسمكة وأسقطها وهبطت في المكان الخطأ.

كما نشرت إدارة الشرطة بياناً عبر فيسبوك، جاء فيه "هناك منطقة كبيرة من بلدة سايرفيل بدون كهرباء. وأبلغت شركة الكهرباء عن تدمير سمكة لمحول" وأضاف البيان "كيف وصلت السمكة هناك ؟؟؟ لدينا فرضية. نخمن أن طائرًا أسقطها أثناء طيرانه. ويجب أن تنقطع الكهرباء لبضع ساعات أثناء إجراء الإصلاحات ".


 

في منشور آخر طريف مع رسم تخطيطي للطائر وصورة لمسرح الواقعة، كتبت الشرطة "من فضلكم لا ننسى الضحية" وأشارت الإدارة إلى أن "المشتبه به شوهد آخر مرة وهو يطير جنوبا". وجاء في المنشور أيضاً بالإشارة إلى الطائر "إذا رأيته فلا تحاول القبض عليه. على الرغم من أنه لا يُعتقد أنه مسلح، إلا أنه لا يزال خطيرًا للغاية. إذا كان لديك أي معلومات في هذه الحالة، يرجى الاتصال بنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه