;

فيديو- دراجة تسير بمفردها بأشهر شوارع أوروبا المسكونة بالأشباح

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
فيديو- دراجة تسير بمفردها بأشهر شوارع أوروبا المسكونة بالأشباح

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مليء بالرعب والغموض، لدراجة تسير بمفردها بدون سائق، في أحد الشوارع في مدينة يورك الإنجليزية تحديدًا في سوق شامبلز.
علق مستخدمي السوشيال ميديا على هذا المقطع، بأن هناك قوة خارقة تقوم بتحريك الدراجة بهذا الشكل، وفقًا لما ذكر في موقع York press.
شاهد هذا المقطع أكثر من 29.300 مشاهد في يوم واحد، على منصة "إكس" وحصل على مئات الإعجاب والتعليقات على المقطع بموقع فيسبوك.



وبحسب ما ذكر في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن هذه المنطقة الشهيرة في بريطانيا، حدث فيها من قبل الكثير من الأحداث المخيفة التي ليس لها تفسير، حيث قال مارك غراهام أحد سكان المنطقة:" هناك عدد لا بأس به من القصص حول منطقة سامبلز، أبواب يتم غلقها وفتحها والعكس، ومنازل تختفي، لن أنسى أبدًا مقطع الدراجة".
وأوضح سكان المنطقة أن هناك أشخاصاً في هذا الحي البريطاني، يظهرون ويختفون بطريقة مرعبة وغير عادية، لا يمكن للعقل أن يصدقها بدون رؤيتها.
ويحكى أن هناك طفلاً صغيرا في المنطقة، كان يظهر ويختفي، وكان يظهر عليه علامات الصدمة والتوتر عند رؤيته للبشر، وعند ظهوره مجددًا كان يتواجد في 5-6 أماكن ومنازل مختلفة، وكان يدخل إلى العالم كأنه جديد عنه. 
هذا الطفل الذي لقب في المنطقة بالطفل الضائع، وما زال البعض لا يعرف الكثير عنه، لهذا السبب لم يتعجب السكان عند رؤية مقطع تحريك الدراجة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه