;

مقاطع فيديو: مياه الأمطار الغزيرة تحل محل الطرق في دلهي

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
مقاطع فيديو: مياه الأمطار الغزيرة تحل محل الطرق في دلهي

وثق العديد من مقاطع الفيديو، تيارات من المياه حلت محل الطرق في دلهي، حيث ظهرت حافلات وسيارات مغمورة بالكامل بالمياه، بينما ضربت الأمطار الغزيرة المدينة الهندية لليوم الثاني.

أدى التفاعل بين الاضطراب الغربي والرياح الموسمية إلى هطول أمطار غزيرة فوق شمال غرب الهند، بما في ذلك دلهي التي شهدت أول هطول "غزير للغاية" في هذا الموسم.

وقالت إدارة الأرصاد الجوية الهندية إن دلهي سجلت 153 ملم من الأمطار في 24 ساعة تنتهي في 8:30 مساء يوم الأحد وهو أعلى مستوى في يوم واحد في يوليو منذ عام 1982. وأضافت أن هذا كان ثالث أعلى معدل لهطول الأمطار في يوم واحد لشهر يوليو تموز منذ عام 1958.

وفقًا لمكتب الأرصاد الجوية، فإن هطول الأمطار أقل من 15 ملم يعتبر "خفيفًا" و15 ملم إلى 64.5 ملم "متوسط" و 64.5 ملم إلى 115.5 ملم "ثقيل" و115.6 ملم إلى 204.4 ملم "ثقيل جدًا".

انتشرت الصور ومقاطع الفيديو، لقائدي السيارات وهم يخوضون في المياه العميقة، مما أثار مخاوف بشأن كفاءة البنية التحتية للصرف في المدينة. كما أظهروا الحدائق المغمورة والممرات السفلية والأسواق وحتى مباني المستشفيات.

ألغى رئيس الوزراء أرفيند كيجريوال إجازة الأحد لجميع المسؤولين الحكوميين وأمرهم بالتواجد في الميدان. وقال رئيس الوزراء إن وزراء حكومة دلهي ورئيس البلدية شيلي أوبيروي سيتفقدون "مناطق المشاكل" في المدينة.

وأصدر مكتب الأرصاد توقعًا لهطول أمطار غزيرة لمدة 2-3 أيام في دلهي. وتم إغلاق نفق براغاتي ميدان الرئيسي وطريق مينتو أمام حركة المركبات بسبب التشبع بالمياه.

وواجه سائقي السيارات والمشاة صعوبة في التنقل بين الطرق التي تغمرها المياه والجسور وممرات المشاة، كما واجه التجار صعوبة في منع دخول مياه الأمطار إلى متاجرهم في عدد من المناطق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه