;

فيديو: أسود البحر تطارد مرتادي أحد الشواطئ وتجبرهم على الهرب من المكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
فيديو: أسود البحر تطارد مرتادي أحد الشواطئ وتجبرهم على الهرب من المكان

يُظهر مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، أسود البحر وهي تطارد مجموعة من مرتادي الشواطئ بشكل غير متوقع في سان دييغو. ويوثق المقطع ذعر وهروب مرتادي الشواطئ من المكان.

وقع الحادث مساء يوم الأحد حيث طغت حشود الصيف ومعظمهم من السياح، على أحد أكثر الشواطئ شهرة في كاليفورنيا في محاولة لالتقاط صور مع الكائنات البحرية. ويُظهر الفيديو أسدين بحر يطاردان السائحين. ويمكن سماع الناس وهم يصرخون ويركضون.

انتقد البعض، سلوك السياح وطالبوا بضرورة تثقيف أنفسهم قليلاً حول الحياة البحرية بالمكان وما يجب فعله وما لا يجب فعله واحترام أسود البحر وعدم لمسها أو الدخول في مساحتها.

قال أحد شهود العيان "نظرت إلى يساري ورأيت أسد بحر كبير يخرج للتو من الماء ويبدأ في المطاردة وعندها تحول الأمر إلى فوضى، كان الجميع يصرخون ويركضون".

انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "لا تلومهم على الإطلاق. البشر وباء على هذه الأرض والحيوانات تعرف ذلك". وقال آخر "نحن نتعدى على مساحتهم وهم متوترون".

وقال روبين دافيدوف، رئيس جمعية Sierra Club Seal Society، لشبكة فوكس نيوز "في عالم أسد البحر، هذا هو موسم التزاوج ويحاول الذكور إنشاء أراضي خاصة بهم، سواء في الماء أو على الأرض". وأضاف "إنهم يفعلون ذلك بهدف إبعاد المتعدي عن أراضيهم".

جدير بالذكر أن أسود البحر مخلوقات مذهلة وطالما ما حققت مقاطع الفيديو الخاصة بهم انتشاراً كبيراً على الإنترنت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه