;

فيديو: عراك بالأيدي بين ماغي بو غصن وسيدة أخرى وسط أحد الشوارع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
فيديو: عراك بالأيدي بين ماغي بو غصن وسيدة أخرى وسط أحد الشوارع

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، عراك بالأيدي بين الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وسيدة أخرى بأحد الشوارع.

وزعم البعض، أن سبب العراك بين ماغي بو غصن والسيدة، هو قيام  السيدة بتعنيف ابنها، فتدخلت الممثلة ماغي بو غصن لحماية الطفل وظهرتا وهما تتورطان في عراك بالأيدي وسط أحد الشوارع.

في مقطع الفيديو المتداول، حاولت ماغي بو غصن، إبعاد السيدة عن الطفل ومنعها من تعنيفه بالضرب، فما كان من السيدة إلا أن دفعتها بقوة وأبعدتها عنه وهو ما تسبب في نشوب مشادة كلامية، تطورت إلى عراك بالأيدي وسط الشارع وعلى مسمع ومرأى من المارة.

حصد مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة، تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت الآراء حول ما حدث، بين الممثلة اللبنانية وإحدى السيدات. حيث أشاد بعض رواد الإنترنت بتصرف بو غصن وطالبوا بمحاسبة الأم على تعنيف طفلها، بينما انتقد البعض الآخر تصرف الممثلة اللبنانية، حيث اعتبروا أن الوقوف ضد العنف لا يكون بعنف مماثل.

ولم يتم التأكيد بعد، ما إذا كان الفيديو المنتشر هو لواقعة حقيقية أم أنه مجرد مشهد تمثيلي لأحد أعمالها المقبلة، حيث لم تعلق ماغي بو غصن على الواقعة حتى الآن ولم توضح حقيقة مقطع الفيديو على أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن آخر أعمال ماغي بو غوصن ، هو الجزء الثالث من مسلسل للموت، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه