;

امرأة ترسل لجيرانها نسخة من أحاديثهم ليتوقفوا عن الحديث بصوت عال

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
امرأة ترسل لجيرانها نسخة من أحاديثهم ليتوقفوا عن الحديث بصوت عالي

سئمت امرأة من جيرانها الصاخبين وقررت أن ترسل لهم نسخة من محادثتهم. قبل ذلك، قدمت المرأة البالغة من العمر 31 عامًا طلبات متكررة تطلب فيها منهم التحدث بهدوء لكن الجيران لم يستجيبوا. استمر الجيران في استضافة الحفلات ليلاً وأحياناً أثناء النهار، مما عطل روتينها اليومي وأثر على عملها.

كتبت المرأة منشوراً على مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت فيه، أنها تستطيع سماع جيرانها بوضوح. حيث كتبت "يمكننا سماعهم مباشرة في غرفة نومنا كما لو كانوا يقفون في الغرفة المجاورة."

علاوة على ذلك، في المنشور، شاركت المرأة أنها تركت أيضًا ملاحظة على الباب الأمامي للجيران وكتبت أن المحادثة بينهما لن تظل سرية إذا استمروا في التحدث بصوت عالٍ.

وأضافت أنه بعد أيام قليلة من تهديدها لهم، بدأ الجيران في الاحتفال ليل نهار. تركت ملاحظة أخرى، لكن لم يتغير شيء. كتبت "في الصباح التالي كنت مستيقظة وأحاول تجميع عملي وكان الأمر كما لو كانوا يتحدثون من فوق كتفي. لذلك توقفت مؤقتًا وكتبت بدلاً من ذلك نسخة من محادثتهم. خرجت ووضعتها على بابهم. لقد ساد الصمت منذ ذلك الحين".

تلقى المنشور العديد من ردود الفعل من مستخدمي الإنترنت. كتب أحد المستخدمين "نعم، لقد كان رد فعلك فعالًا للغاية دون تقديم شكوى رسمية"، بينما دعمها مستخدم آخر وقال "من الجيد لهم أن يعرفوا أنه إذا كانوا يصرخون، فيمكن للجميع سماعهم وإذا لم يرغبوا في سماع ما يقولون، فعليهم تخفيف حدة ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه