;

فيديو: خبازة سويسرية تدخل غينيس بأكبر فستان من الكيك يمكن ارتداؤه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
فيديو: خبازة سويسرية تدخل غينيس بأكبر فستان من الكيك يمكن ارتداؤه

سجلت خبازة من سويسرا رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال صنع أكبر فستان من الكيك يمكن ارتداؤه في العالم. عرضت ناتاشا كولين كيم فاه لي فوكاس، فستانها المصنوع من مكونات الكيك في 15 يناير 2023 في برن، سويسرا.

يزن فستان الكيك القابل للارتداء 131.15 كجم.  ومصممته هي صاحبة SweetyCakes وهو مخبز متخصص في الكعك تم تأسيسه في عام 2014 من قبل ناتاشا ومقره في ثون، سويسرا، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

نشرت الصفحة الرسمية لموسوعة غينيس للأرقام القياسية مقطع فيديو على إنستغرام. مع تعليق يقول "أكبر فستان من الكيك يمكن ارتداؤه، يزن 131.15 كجم (289 رطلاً و 13 أونصة) من تصميم ناتاشا كولين كيم فاه لي فوكاس، مالكة SweetyCakes".

تدير ناتاشا مخبز SweetyCakes، الذي يصنع كعكات مميزة. ولقد خبزت هذه الكعكة لتحقق رقمًا قياسيًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. جرت المحاولة خلال معرض الزفاف السويسري العالمي. تم عرض الفستان المصنوع من الكيك والمحطم للأرقام القياسية خلال ختام عرض الأزياء المقرر.

تم تزيين فستان الكيك ذي الطبقات بالجوانب التقليدية لفستان الزفاف مصحوبًا بالورود، وفقًا لبيان صحفي لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 1.3 مليون مشاهدة على إنستغرام منذ لحظة نشره، كما تفاعل معه العديد من رواد الموقع في قسم التعليقات. كتب أحد المستخدمين مازحاً "أين الكعكة؟، يا إلهي، إنها ترتديها" بينما كتب مستخدم آخر "هذا أمر لا يصدق". كما كتب مستخدم ثالث "أعجبت جدًا أنها كانت قادرة على المشي بهذا الوزن الثقيل على جسدها وبعض الناس لا يستطيعون حتى رفع هذا الوزن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه