;

باللعب بثلاثة سكاكين أثناء المشي على حبل مشدود.. لاعب سيرك في غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
باللعب بثلاثة سكاكين أثناء المشي على حبل مشدود.. لاعب سيرك في غينيس

قام لاعب السيرك المحترف، إدغار يودكيفيتش، بإنجاز مثير للإعجاب، بدخول غينيس، من خلال المشي على حبل مشدود بينما كان يتلاعب بثلاثة سكاكين.

حصل يودكيفيتش على لقبة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإنجازه أكبر مسافة مقطوعة للمشي على حبل مشدود "34 قدمًا"بينما كان يتلاعب بثلاثة سكاكين في الوقت نفسه. حيث أظهر موهبة استثنائية ودقة ومهارة.

باللعب بثلاثة سكاكين أثناء المشي على حبل مشدود.. لاعب سيرك في غينيس

إدغار يودكيفيتش، هو لاعب سيرك من كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وقبل أن يبدأ بالمشي على الحبل، تم وضع الحبل المشدود على ارتفاع متر واحد فوق سطح الأرض.

وقال إدغار لموسوعة غينيس للأرقام القياسية "اليوم الذي حاولت فيه تسجيل هذا الرقم القياسي كان في يوم السيرك العالمي، وكان هناك تجمع لفناني السيرك في كورونادو، كاليفورنيا". وتابع "لأنني أتدرب باستمرار كفنان سيرك، فإنني أقوم بانتظام بأداء أعمال لا يفهمها الآخرون، ولكنني أشعر بأن أداءها آمن تمامًا". وأضاف "في هذه الحالة، لقد أمضيت أكثر من 12 عامًا من التدريب اليومي في ألعاب الخفة والتوازن لمساعدتي على تحقيق ذلك"

وفي يوم محاولة تحقيق الرقم القياسي، تدرب إدغار عدة مرات فقط. ووفقًا لموسعة غينيس للأرقام القياسية، قال إدغار إنه عادة ما يكون في حالة جيدة بما يكفي ليتمكن من أداء هذه الحركة لأنه متدرب على موازنة جسده بينما يقوم بشيء آخر. لكن على الرغم من ثقة إدغار في قدراته، إلا أنه كان قلقًا بشأن الإجهاد المتكرر أثناء محاولته لتسجيل الرقم القياسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه