;

فين ديزل ينطبق عليه مواصفات الصديق المخلص.. لقطات ستدخل قلبك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
فين ديزل ينطبق عليه مواصفات الصديق المخلص.. لقطات ستدخل قلبك

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات صور للنجم فين ديزل، أثناء تواجده في حفل زفاف ابنه النجم الراحل بوول واكر، هذا المشهد الذي خطف قلوب الكثيرون، إذ أطلق البعض لقب الصديق الوفي على ديزل، بعد أن وفى بوعده بتواجده في زفاف ابنه صديقه الراحل.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، بعض الصور التي تؤكد أن النجم فين ديزل بالفعل يستحق لقب الصديق الوفي، خاصة لما يقوم بفعله مع أسرة واكر بعد وفاته، بحسب ما ذكُر في موقع Bright Side الأمريكي.

فين ديزل في حفل زفاف ابنه بوول واكر

ظهر النجم العالمي فين ديزل، في أحدث ظهور له مع ابنه الراحل بوول واكر، مع أسرة صناع فيلم Fast& Furious، بجانب عائلته، زوجته وأبناءه.

عارضة الأزياء ميدو واكر، هي ابنه الراحل بوول واكر، الذي تم زفافها في شهر أكتوبر 2021، حيث شاركت متابعيها على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بوجود فين ديزل برفقتها في هذا اليوم.

اختارت ميدو واكر صديق أبيها المقرب فين ديزل، أن يكون الشخص المسؤول الذي سيعبر بها الممر، الذي سيوصلها إلى زوجها وحياتها الجديدة.

ظهر الحزن على فين ديزل، كأنه يتمنى وجود صديقه المقرب، ليرى ابنته التي أصبحت عروس متألقة.

حفل زفاف ابنه بوول واكر

 تزوج ميدو واكر من لويس ثورنتون الآن، حيث وصفت مشاعرها في هذا اليوم قائلة: "إنه كان احتفالًا حميميًا للغاية".

حضر في حفل الزفاف النجمة جوردانا بروستر، التي لعبت دور حبيبة بوول واكر، في سلسة أفلام Fast& Furious، التي تعتبر من الشخصيات المقربة لميدو وواكر، خاصة بعد وفاة والدها.

نشرت جوردانا مجموعة من صور حفل الزفاف، علقت على الصور التي نشرتها، بأنها قضت ليلة رائعة شاهدت فيها أجمل عروس.

وفاة بوول واكر

توفي بول ووكر في عام 2013 عن عمر يناهز 40 عامًا، أسست ميدة مؤسسة  Paul Walker، وهي الرئيس التنفيذي لها، والتي تهدف إلى فعل الخير ومساعدة الآخرين.

نشر ميدو واكر صورة على إنستقرام مع أطفال فين ديزل ، مع تعليق حميمي قائلة: “العائلة ، إلى الأبد".

ديزل هو الأب الروحي لـ Meadow Walker في مقابلة صحفية ، قال فين ديزل إن ميدو هو أول شخص يتمنى له عيد أب سعيد وأنه أجمل شيء عندما يرى ميدو مع أطفاله.

أصبح بوول واكر وفين ديزل صديقين مقربين أثناء العمل في أفلام Fast and Furious معًا، قال ديزل إنه وبولس قد وعدا بعضهما البعض أنهما سيصنعان عشرة أجزاء من فيلم Fast and Furious.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه