;

طفل يجني 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 ديسمبر 2019
طفل يجني 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل؟

هناك العديد من القنوات المشهورة على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم يوتيوب، ويحقق أصحابها آلاف الدولارات التي قد قتل إلى الملايين في بعض الأوقات، هذا ما نجح فيه طفل في الثامنة من عمره فقط، يقدم عروضاً لدمى ولعب الأطفال عبر قناته على موقع يوتيوب.

الطفل ريان صاحب الـ8 أعوام تصدر قوائم الأكثر شهرة على موقع اليوتيوب لعام 2019، وجنى أرباحاً تخطت حاجز الـ26 مليون دولار خلال العام الجاري، وو22 مليون دولار في العام الماضي.

وأصبح ريان، ضمن قائمة العشرة الأوائل الأعلى ربحاً في العالم خلال العام الحالي حسب مجلة فوربس التي تستند إلى حساب الأرباح المقدرة في الفترة بين يونيو 2018 والشهر نفسه في 2019.

طفل يجني 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل؟

واحتلت قنوات "دود بيرفكت، ناستيا" المركزين الثاني والثالث، وقدّرت أرباح كل واحد منهما بمبلغ 20 مليون دولار و 18 مليون دولار على التوالي.

وكسبت مجمل الحسابات العشرة الأكثر ربحاً لعام 2019 ما قيمته 162 مليون دولار.

طفل يجني 26 مليون دولار من عمله خلال عام ترى ماذا يعمل؟


يقول رايان في لقاء له بقناة "أن بي سي إن" الأمريكية الناس أعجبوا بمقاطع الفيديو التي ينشرها لأنها كانت ترفيهية ومضحكة.

وكان فيديو رايان الأكثر شعبية، والذي حصد 1.9 مليار مشاهدة، هو عبارة عن مقطع مدته خمس دقائق و 56 ثانية يظهره ممتطيا كرة مطاطية منفوخة ويقوم بإسترجاع بيض بلاستيكي كان قد نثر في الحديقة ويحتوي على ألعاب داخله.

وقام الصبي الذي تضاعفت أرباحه المقدرة في الفترة من 2017 إلى 2018، بإعادة تسمية حسابه من Ryan Toys Review إلى Ryan World منذ تصنيفه ضمن القائمة في العام الماضي.

وتحظى مقاطع فيديو يوتيوب التي تحتوي على أطفال، ثلاثة أضعاف نسبة مشاهدة الفيديوهات الأخرى في القنوات التي تضم عدداً كبيراً من المشتركين، وفقاً دراسة لمركز أبحاث بيو في الولايات المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه