;

مستر بيست منشئ المحتوى الأكثر اشتراكاً على يوتيوب: يجني مبالغ خيالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مستر بيست منشئ المحتوى الأكثر اشتراكاً على يوتيوب: يجني مبالغ خيالية

لقد تجاوز صانع المحتوى جيمي دونالدسون والشهير باسم مستر بيست MrBeast رسميًا PewDiePie باعتباره صانع المحتوى الفردي الأكثر اشتراكًا على يوتيوب، وفقًا لموقع أخبار الرياضات الإلكترونية Dexerto. رسميًا، لدى جيمي دونالدسون الآن 111 مليون مشترك اعتبارًا من اليوم والعدد في ازدياد.

"على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبح جيمي دونالدسون أحد مستخدمي يوتيوب الأسرع صعودًا على النظام الأساسي المملوك لشركة قوقل، بعد أن حقق هدفه المتمثل في الوصول إلى 100 مليون مشترك في يوليو. والآن، حصل على مكانه باعتباره منشئ المحتوى الأكثر اشتراكًا في الموقع، متفوقًا على المنشئ السويدي PewDiePie".

بالإضافة إلى ذلك، شارك موقع Dextero مقطع فيديو للحظة، مما أدى إلى حصول مستر بيست على عشرات الآلاف من المتابعين في يوم واحد.

وفقًا لـ Forbes، حصل الشاب البالغ من العمر 24 عامًا على 54 مليون دولار في عام 2021 ويقال إنه يجني حوالي 5 ملايين دولار شهريًا، مما يجعله منشئ المحتوى الأعلى أجراً على يوتيوب.

على الرغم من نشاطه على يوتيوب منذ عام 2012، أصبح مستر بيست معروفًا في عام 2018.

ووفقًا لـ LADbible، في مقطع فيديو عام 2018 بعنوان "How I Gave Away 1،000،000$""، أوضح مستر بيست لمتابعيه كيف جمع هذه الثروة من خلال المنصة، مضيفًا أن الشركات ساعدته على التبرع بالمال. خلال حلقة Full Send Podcast، شرح مستر بيست مزيدًا من التفاصيل حول صيغته لكسب المال.


مرة أخرى عندما بدأ مستر بيست في الحصول على عدد كبير من المشتركين على يوتيوب، كان يتلقى صفقات العلامات التجارية كمكافأة. يعمل أيضًا في مجال المطاعم، حيث افتتح مفهومًا افتراضيًا (للتوصيل فقط)، MrBeast Burger، في أواخر عام 2020. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه