;

مقابل 50 ألف دولار.. طرح حذاء نادر من إنتاج شركة أبل في مزاد علني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مقابل 50 ألف دولار.. طرح حذاء نادر من إنتاج شركة أبل في مزاد علني

لسنوات عديدة، احتلت شركة أبل المرتبة الأولى بين أفضل شركات التكنولوجيا العالمية. لكن ما لا يعرفه البعض، هو أن عملاق التكنولوجيا انخرط في إنتاج الملابس والأحذية خلال فترة التسعينيات.

الآن تم طرح زوج من الأحذية المصنعة من قبل شركة أبل في منتصف التسعينيات، والتي صُنعت خصيصًا لموظفي أبل، للبيع بالمزاد على موقع  دار المزادات سوذبيز الإلكتروني، ويمكن لهواة الجمع أخيرًا شراء هذه الأحذية غير المألوفة مقابل 50 ألف دولار.

في وصف الأحذية الرياضية، كتبت دار المزاد أنها صنعت خصيصًا لموظفي أبل وأن هذه الأحذية الرياضية النادرة للغاية كانت هدية لمرة واحدة في مؤتمر المبيعات الوطنية في منتصف التسعينيات.

وفقًا لدار المزادات، "قام أكثر من 22000 عميل من عملاء أبل بشراء الملابس والإكسسوارات من العلامة التجارية في عام 1985، وهي شهادة على إخلاص الجمهور للشركة في شراء جميع منتجاتها".

لم يتم عرض هذه الأحذية الفريدة من نوعها للبيع للجمهور من قبل.

وقالت دار سوذبيز في وصف الحذاء "يتميز بجزء علوي يغلب عليه اللون الأبيض، وشعار أبل بألوان قوس قزح، على كل من اللسان والربع الجانبي، هو أحد التفاصيل البارزة. نظرًا لعدم وصوله إلى عامة الناس، يعد هذا الحذاء الرياضي من أكثر الأحذية الرياضية غموضًا في الوجود".

تعرف على افضل كتب في علم النفس واشهرها.

حالة الحذاء تتناسب مع عمره، والتي تشمل بعض العيوب، مثل بقع الصمغ وكذلك الاصفرار حول النعل.

يأتي طرح هذا الحذاء النادر بعد نحو ست سنوات من طرح زوج آخر من نفس الحذاء الرياضي، مقابل 15000 دولار على موقع eBay.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه