;

حوالي ربع مليون دولار.. بيع خروف بثمن فيلا في مزاد بالكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
حوالي ربع مليون دولار.. بيع خروف بثمن فيلا في مزاد بالكويت

أثارت عملية بيع خروف في مزاد علني بإحدى الأسواق الكويتية خلال الأسبوع الجاري، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعره الاستثنائي الذي اعتبره الكثيرون "مبالغًا فيه بشكل كبير".

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، رجلاً يقف بجانب خروفاً أبيض اللون، ضخم الحجم، يُعتقد أنه مالكه، يُعلن عن السعر المطلوب في المزاد، وهو مبلغ "73 ألف دينار كويتي"، أي ما يعادل حوالي 238 ألف دولار أمريكي.

  • اقرأ أيضاً

فيديو ببغاء يصيب قطتين بالجنون لسبب لن تتوقعه

وأحدث الفيديو سالف الذكر حالة من الدهشة عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب هذا السعر الاستثنائي الضخم، والذي يرى كثيرون بأنه لا يستحق إنفاق كل هذه الأموال.

ووصف النشطاء الأمر بالمبالغ فيه وغير المنطقي، حيث كتب أحد المعلقين على منصة "إكس"، معلقاً على عملية البيع تلك: "أغلى خروف في العالم أكثر من مليون ريال"،  بينما رأى آخرون أن الأمر يُعد هواية ولا يختلف عن أي هواية أخرى يُمكن أن ينفق عليها الأفراد.

مع ذلك، لم يكن هذا الخروف هو الأغلى على مستوى العالم، إذ سُجلت في اسكتلندا عام 2020 حالة بيع خروف عمره 6 أشهر بمبلغ يفوق الـ367 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقرب من 490 ألف دولار أمريكي، مما جعله يحتل الصدارة كأغلى خروف تم بيعه عالميًا حتى تلك اللحظة.

  • اقرأ أيضاً

ولادة توأمين لأصغر قردة في العالم: لن تصدق كم يبلغ حجمهما

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه