;

بإخراج الماء من فمه بشكل متواصل لمدة 6 دقائق.. صيني في غينيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
بإخراج الماء من فمه بشكل متواصل لمدة 6 دقائق.. صيني في غينيس

بالقيام بفعل غير عادي وبتحكم في العضلات مثير للاهتمام، سجل شاب صيني مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس لـ"أطول مدة لإخراج الماء من الفم بشكل متواصل"، وهي 5 دقائق و51.88 ثانية.

إن إخراج الماء من الفم باستمرار لفترة من الزمن، هو خدعة قديمة إلى حد ما يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. وتنطوي على شرب كميات كبيرة من الماء ثم تقيؤها باستخدام التحكم في العضلات.

لكن من الواضح أنه ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به، لكن سجلت مقاطع فيديو عدد من البشر الذي يُطلق عليهم "نوافير المياه البشرية" على مر السنين. ومع ذلك، لا يوجد ما يثير الإعجاب مثل صاحب إنجاز غينيس الصيني البالغ من العمر 35 عامًا والذي سجل مؤخرًا رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس لأطول فترة يرش فيها الماء من الفم باستمرار.

إن القول بأنه حطم الرقم القياسي السابق سيكون بمثابة هدر لحقه، مع الأخذ في الاعتبار أنه تمكن من إخراج الماء من فمه لمدة ست دقائق تقريبًا، بينما تمكن صاحب الرقم القياسي السابق، الإثيوبي كيروبيل يلما، من القيام بذلك لمدة 56.36 ثانية "فقط".

وللحصول على الرقم القياسي من موسوعة غينيس، يجب على الشخص الذي يحاول ذلك أن يخرج الماء من فمه بشكل مستمر. وبمجرد انقطاع مجرى المياه أو توقفه، تنتهي محاولة الرقم القياسي رسميًا. تخيل الآن أنك تخرج الماء ببطء لمدة 5 دقائق و51.88 ثانية! شيء مثير للإعجاب أليس كذلك؟

في هذه المحاولة الأسطورية لتسجيل الرقم القياسي، شرب الصيني الذي يدعى "ما هوي" 4.5 لترًا من الماء، ثم أخرجه من فمه ببطء، مما أظهر تحكمًا لا يصدق في العضلات.

لمزيد من الأرقام القياسية الفريدة والغريبة في موسوعة غينيس، تحقق من الموضوعات التالية: بريطاني في موسوعة غينيس بوشم اسم ابنته 667 مرة على جسده ونمساوية تحطم 10 أرقام قياسية في موسوعة غينيس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه