;

لإثارة إعجاب النساء.. أمريكي يدفع 170 ألف دولار لزيادة طوله 13 سم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
لإثارة إعجاب النساء.. أمريكي يدفع 170 ألف دولار لزيادة طوله 13 سم

دفع رجل من مينيسوتا، الولايات المتحدة، أكثر من 170 ألف دولار في عمليتين جراحيتين لإطالة الساق، في محاولة لجعل نفسه أكثر جاذبية للنساء.

قال موسى جيبسون، 41 عامًا، إنه عانى طويلاً في المحاولة للحصول على حبيبة، بسبب قصر طوله، قال جيبسون "لم أشعر بالرضا تجاه نفسي"، قائلاً إنه تعرض لـ"التنمر". وتابع "لم أكن سعيدًا بذلك في معظم الأوقات". "كانت ثقتي بنفسي سيئة بشكل عام ومع السيدات بشكل خاص، لقد أثر ذلك على حيات، كما اعتدت أن أضع الأشياء في حذائي لاكتساب القليل من الطول".

بدأ جيبسون في تناول حبوب اشتراها عبر الإنترنت والتي وعدت بجعله أطول. وبدأ أيضًا في التحدث مع معالج روحي، أخبره أنه يمكن أن يزيد من طوله ولكن عندما فشلت جميع الحلول، أدرك جيبسون أن الجراحة المكلفة والمؤلمة لإطالة الساق هي الملاذ الأخير.

حاول توفير النقود على مدار ثلاث سنوات، حيث عمل كمهندس برمجيات في النهار وسائق أوبر ليلاً من أجل جني الأموال. وخضع جيبسون للإجراء الجراخي في عام 2016 والذي أضاف 3 بوصات إلى طوله. قال جيبسون "بعد الإجراء الأول، كنت سعيدًا به إلى حد ما، لكنني كنت دائمًا أرغب في إجراء عملية ثانية لزيادة طولي".

لذا، في مارس من هذا العام، دفع جيبسون المزيد من المال لإجراء عملية جراحية ثانية والتي كان يأمل أن تضيف بوصتين إضافيتين إلى طوله. خلال الجراحة المؤلمة، كسر الأطباء عظام الساق وعظام الشظية وربطوا أظافرًا مغناطيسية بإطالة الأطراف فيها. ويستخدم الآن جهازًا لإطالة الطول ثلاث مرات في اليوم لفصل العظم المقطوع عن بعضه بمقدار ملليمتر في المرة الواحدة. يشجع ذلك جسده على تكوين نسيج عظمي جديد، والذي سيملأ الفجوة لخلق طول جديد.

كشف جيبسون أن العمليات الجراحية منحته القدرة على التحدث بثقة إلى النساء، حيث قال "بعد الجراحة الأولى، أصبحت أقل ترددًا وأقل قلقًا بشأن النتيجة عند التحدث إلى النساء. أنا الآن لدي صديقة" كما أعلن بفخر "بدأت أيضًا في ارتداء السراويل القصيرة والتقاط صور لكامل الجسم وهو ما لم أكن معتادًا عليه من قبل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه