;

بعد زواجها للمرة الثانية تعرفوا إلى الإعلامية السعودية سارة مراد

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
بعد زواجها للمرة الثانية تعرفوا إلى الإعلامية السعودية سارة مراد

احتفلت الإعلامية السعودية سارة مراد منذ أيام بحفل زفافها للمرّة الثانية، وشاركت متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعي صور خاصة لهما مع  عريسها هشام الجمعان وأفراد عائلتها والأصدقاء.

زواج سارة مراد للمرة الثانية

علّقت الإعلامية سارة مراد على الصورة بقولها باللغة الإنكليزية: "Just Married، الحمد لله تمت الملكة وصرنا عيلة" وكان أُقيم حفل الزفاف في أجواء عائلية وبسيطة غير متكلّفة، بعد مرور حوالي شهرين على خطوبة الثنائي في نوفمبر الماضي.

تفاعل العديد من المشاهير على حساب سارة مراد على الانستغرام: “ألف ألف مبروك، ربنا يحفظكم ويبارك فيكم يارب”، وتعليقات أخرى تُظهر بشكل واضح الفرح والتهاني للزوجين بالسعادة

من هي الإعلامية سارة مراد

سعودية الأصل نشأت في المملكة العربية السعودية ثم قررت عائلتها الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتخرجت سارة مراد من دار الحكمة السعودية وتخصصت في مجال الجرافيك.

كانت بداية مشوارها منذ عام 2013 وبدأت مسيرتها المهنية مدونة في مجال الجمال والموضة وبعد ذلك انطلقت في مجال الإعلام عبر تجربتها الأولى في قناة روتانا الخليجية، حيث أشرفت كمقدمة ومنتجة لبرنامج (Fashion Time) واستمرت بالقناة لمدة أربع سنوات، من عام 2013 حتى عام 2017.

كما قدمت العروض خلال برنامج المواهب “سعودي آيدول” على قناة mbc وأعلنت وقتها أنها سوف تقوم بتقديم مرحلة جديدة من مشوارها الإعلامي إلى جانب الإعلامي راجح الحارثي، الذي كان يعد هو مقدم البرنامج منذ حلقاته الأولى.

هل لسارة مراد أطفال؟

يُذكر أن لسارة مراد ابنة تُدعى "ملك" من زوجها السابق وخلال لقاء لمجلة “جمالك” كشفت عن جوانب جديدة من حياتهما اليومية ودورها كأم وعن تشابه ملحوظ بين شخصيتها وشخصية ابنتها.

وقالت عن ابنتها أنها نسخة طبق الأصل ليس فقط في الشكل، ولكن أيضًا في التصرفات والتفكير وحول النقاط التي لا ترغب في أن تراها في ابنتها، أكدت على جهودها المستمرة لتطوير نفسها وتقديم نموذج إيجابي لابنتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه