;

مزارع إندونيسي يتزوج للمرة الـ88 ويؤكد: أفضل الزواج عن اللعب بالمشاعر

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
مزارع إندونيسي يتزوج للمرة الـ88 ويؤكد: أفضل الزواج عن اللعب بالمشاعر

اشتهر مزارع من إندونيسيا يبلغ من العمر 61 عامًا في البلاد بعد أن تم الكشف عن أنه يخطط للزواج للمرة 88. تعرف على قصته الغريبة في هذا المقال.

انتشرت أخبار مزارع أرز من جاوة الغربية في إندونيسيا، بعد أن شاعت قصته الشيقة للغاية. يدعي أنه تزوج ما مجموعه 87 مرة خلال حياته وأنه يستعد لحفل زفافه الثامن والثمانين، من إحدى زوجاته السابقات.


تناقلت وسائل الإعلام الإخبارية الإندونيسية أخباره بعد أن روى قصته لأحد مستخدمي يوتيوب الذي سرعان ما انتشر مقطع الفيديو الخاص به، مما جذب انتباه العديد من المنافذ الإخبارية التي تعقبت الرجل وزارت منزله في قرية Cipeundeuy. على الرغم من أنه رفض في الأصل إجراء أي مقابلات أخرى، إلا أن الزيارات المستمرة لمراسلي الأخبار غيرت رأيه في النهاية.

يدعي الرجل الإندونيسي أنه تزوج لأول مرة في سن 14 من فتاة تكبره بعامين. استمر زواجهما لمدة عامين فقط، لكن ذلك لم يمنعه من العثور على زوجة جديدة ، ثم أخرى وهكذا. عندما سئل عن سبب زواجه من كل امرأة جديدة يحبها، قال كان أن السبب هو أنه يحترمهم ولا يريدهم أن يشعروا بقلة الاحترام. لذلك، على الرغم من أن العلاقة استمرت شهرًا أو حتى أسبوع، فقد كان يفضل الزواج دائماً.

قال "السبب هو أنني أيضًا لم أرغب في اللعب بمشاعر النساء، بدلا من ارتكاب الفاحشة، الأفضل أن أتزوج".

ومن بين حالات الزواج البالغ عددها 87، تم تسجيل 40 زواجاً فقط في مكتب الشؤون الدينية، في حين تم ختم الزيجات الأخرى بحفلات الزفاف التقليدية. كما أنه لم يحصل على الطلاق في كل مرة يتزوج فيها مرة أخرى. نظرًا لأن حوالي 46 امرأة تزوجها لم يرغبن في الطلاق، فقد تزوج ببساطة مرة أخرى على أي حال، لذلك في بعض مراحل حياته، كان لديه زوجتان أو أكثر في نفس الوقت.

استمر أطول زواج له لمدة 14 عامًا، لكن العديد من الزيجات الأخرى كانت أقصر بكثير، بعضها فقط لمدة شهر أو شهرين، وواحدة لمدة أسبوع فقط.

تزوج المزارع الإندونيسي 87 مرة، لكن من 46 امرأة فقط، لأن بعضهن تزوجهم ثلاث أو أربع مرات بعد الطلاق في كل مرة. في الواقع، سيكون حفل زفافه القادم، الـ 88، من زوجته السابقة من زواجه الـ 86. على ما يبدو، لم تستطع المرأة في الابتعاد عنه ولم يستطع أن يقول لا لها.


وقال "على الرغم من مرور وقت طويل على الانفصال، إلا أن الحب بيننا لا يزال قويا"، مضيفاً أن زواجهما السابق استمر 4 أشهر فقط. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه