;

صور من كواليس أشهر الأفلام العالمية: الأمر لم يكن بالجدية التي تتصورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
صور من كواليس أشهر الأفلام العالمية: الأمر لم يكن بالجدية التي تتصورها

عند مشاهدة فيلم، غالبًا ما لا نفكر فيما يدور خلف الكواليس أو عندما تتوقف الكاميرا عن الدوران، كواليس الأفلام هي عالم بحد ذاتها، غالبًا ما تكون الحيل المستخدمة بمثابة أسرار ولا يسعنا إلا تخمين كيفية تمكن طاقم العمل من الحصول على التأثير المطلوب.

كواليس الأفلام

الأشياء لا تسير دائمًا بسلاسة أثناء التصوير، خاصةً إذا لم يكن فريق الممثلين على ما يرام مع بعضهم البعض، مما يعني أنه إذا سارت عملية التصوير بشكل جيد، يمكن للجميع تنفس الصعداء والاستمتاع بوظائفهم, لذلك إلى كل من يتساءل عما يتم على أرض الواقع في موقع التصوير، إليك مجموعة رائعة من الصور التي تم التقاطها من وراء الكواليس أثناء تصوير بعض الأفلام الكلاسيكية.

صور كواليس أشهر الأفلام

كواليس فيلم البعض يفضلونها ساخنة Some Like It Hot:

في الصورة تظهر، مارلين مونرو وتوني كيرتس خلف كواليس فيلم البعض يفضلونها ساخنة، كان من المفترض أن يكون هذا الفيلم ملونًا ولكن تم إصداره في النهاية باللونين الأبيض والأسود حيث بدا مكياج المسرح للممثلين مصطنعًا للغاية.

كواليس فيلم سبارتاكوس Spartacus

يشهر في الصورة الممثل كيرك دوجلاس في موقع تصوير فيلم سبارتاكوس، هو الفيلم الأمريكي التاريخي الملحمي للمخرج ستانلي كوبريك وكتابة دالتون ترامبو، مستنداً إلى رواية تحمل نفس الاسم من قبل هوارد فاست، الفيلم يروي قصة سبارتاكوس وأحداث حرب العبيد الثالثة.

كواليس فيلم كوكب القردة Planet of the Apes

تُظهر الصورة الممثلة كيم هنتر في شخصية الشمبانزي في كواليس فيلم كوكب القردة، هو فيلم خيال علمي إنتاج عام 1968 ومن إخراج فرانكلين ج. شافر وهو مقتبس نسبيًا من رواية كوكب القردة التي كتبها بيير بول.

كواليس فيلم تيتانيك

تُظهر الصورة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وهما يأخذان استراحة أثناء تصوير فيلم تايتانيك، بينما تبدو عليهما الألفة والمرح والإرهاق أيضًا.

كواليس فيلم نوبة Frenzy

ألفريد هيتشكوك في كواليس فيلم نوبة وهو فيلم إثارة بريطاني من إنتاج عام 1972 من إخراج ألفريد هيتشكوك، إنه الفيلم الروائي الطويل قبل الأخير من حياته المهنية الواسعة، استند سيناريو أنتوني شافير إلى رواية Goodbye Piccadilly لعام 1966.

كواليس فيلم حرب النجوم

يمزح مارك هاميل مع كاري فيشر وهاريسون فورد أثناء تصوير فيلم حرب النجوم، كما يبدو في الصورة الكوميدية.

كواليس فيلم ماليفسنت Maleficent

أنجلينا جولي في كواليس فيلم ماليفسنت، هو فيلم خيالي أمريكي عام 2014 بطولة أنجلينا جولي كشخصية العنوان، الفيلم من إخراج روبرت سترومبرج من سيناريو ليندا وولفرتون، كما يقوم ببطولته شارلتو كوبلي وإيلي فانينغ وسام رايلي وإيميلدا ستونتون وجونو تمبل وليزلي مانفيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه