صداقة رائعة أمام الشاشة وعداوة شرسة في الكواليس: تعرَّف على أشهر القصص

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
مسلسل الزوج الصالحة
مقالات ذات صلة
ما هو الشيء الذي يكون لونه أسود ثم يتحول للأبيض عند تعرضه للنار؟
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها

يمكن أن يكون العمل التلفزيوني ماراثوناً شاقاً، خاصة إذا كان العرض شهيراً ومستمر لعدة مواسم، غالباً ما يبدو أن العلاقات خارج الشاشة بين النجوم المشاركين تتطور بإحدى طريقتين: إما أنها تترابط ويصبح فريق العمل مثل العائلة أو تتباعد وتتكون النزاعات التي لا تنتهي.

عندما يحب المشاهدون عرضاً تليفزيونياً والعلاقات التي تجمع الشخصيات يفكرون في وجود نفس العلاقة الرائعة بينهم في الواقع، لكن هذا ليس هو الحال دائماً.

إليكم قائمة بأفضل الأصدقاء التلفزيونيين المشهورين الذين كانوا أعداء لدودين عندما تتوقف الكاميرات عن الدوران:

كيم كاترال Kim Kattrall وسارة جيسيكا Sarah Jessica

صداقة رائعة أمام الشاشة وعداوة شرسة في الكواليس: تعرَّف على أشهر القصص

في مسلسل الجنس والمدينة لعبت كاري برادشو وسامانثا جونز وسارة جيسيكا باركر وكيم كاترال دور شخصيات اجتماعية من الطبقة العليا في مدينة نيويورك على مدار ستة مواسم ومع ذلك وراء الكواليس، كانت الممثلتان جيسيكا وكاترال عدوتان شرستان وبحسب ما ورد كانت هذه هي طبيعة العلاقة بينهما طوال مدة المسلسل تقريباً.

في حين أن العديد من نزاعات المشاهير تكون مجرد إشاعة لا يعرف الجمهور كذبها من صحتها، كانت المعركة بين كاترال وباركر أكثر وضوحاً على الأقل من جانب كاترال بشكل عام، حيث أكدت باركر أن شائعات العداء المرير بينها وبين كاترال تم تضخيمها. 

قفزت الأمور إلى مستوى آخر في فبراير 2016 عندما توفي شقيق كاترال ويبدو أن باركر أرسلت تعازيها إلى كاترال.

كتبت كاترال في منشور على تطبيق إنستقرام رداً على تعازي باركر:

لست بحاجة إلى حبك أو دعمك في هذا الوقت المأساوي، سألتني أمي اليوم، متى ستتركك هذه المنافقة وشأنك، إن تواصلك المستمر هو تذكير مؤلم بمدى قسوتك في الماضي والحاضر واسمحي لي أن أوضح ذلك إذا لم أكن قد فعلت ذلك من قبل بالفعل، أنتِ لستِ من عائلتي، أنتِ لستِ صديقتي، لذا أكتب لأخبرك للمرة الأخيرة بالتوقف عن استغلال مأساتنا من أجل لعب شخصية الفتاة الجميلة.

جيني جارث Jennie Garth وشانين دوهرتيShannen Doherty

صداقة رائعة أمام الشاشة وعداوة شرسة في الكواليس: تعرَّف على أشهر القصص

مسلسل بيفرلي هيلز Beverly Hills شهد واحدة من أكثر الصداقات تعقيداً على شاشة التلفزيون في التسعينيات كانت بين كيلي تايلور الدور الذي لعبته جيني جارث وبريندا والش الدور الذي لعبته شنين دوهرتي بصفتها الفتاة الجديدة في عالم مختلف تماماً، كانت لديهما خلافات عرضية والتي غالباً ما كان يتبعها مصالحات عاطفية في المسلسل.

عندما يتعلق الأمر بالممثلتين غارث ودوهرتي، فإن علاقتهما كانت في الغالب مليئة بالخلافات والنزاعات لكن في السنوات الأخيرة على ما يبدو كانت العلاقة أفضل ومع ذلك جيني جارث لمذكراتها عام 2014 بعنوان "أفكار عميقة من شقراء هوليوود" وتحدثت فيه حول العداء حيث كتبت:

كنا محبوسين في هذه المرحلة لمدة من 14 إلى 16 ساعة كل يوم للتصوير، كانت هناك أوقات أحببنا فيها بعضنا البعض وكانت هناك أوقات أردنا فيها إثارة غضب بعضنا البعض، لقد كان الأمر يتعلق فقط بفتيات صغيرات يحاولن شق طريقهن والتمرد، شنين وأنا كلانا امرأتان من برج الحمل، كلانا نساء قويات ومستقلات للغاية، لذلك قد نصطدم كثيراً.

نيكوليت شيريدان Nicollette Sheridan وتيري هاتشر Teri Hatcher

صداقة رائعة أمام الشاشة وعداوة شرسة في الكواليس: تعرَّف على أشهر القصص

في مسلسل ربات المنزل اليائسات Desperate Housewives كان شارع ويستريا لين مليئاً بالدراما والخلافات والأفعال الشائنة، كان أحد أكثر المنافسات شهرة في هذا المسلسل بين إيدي بريت الدور الذي لعبته نيكوليت شيريدان وسوزان ماير الدور الذي لعبته تيري هاتشر.

لم تكن الشخصيات أصدقاء بالضبط في المسلسل، لكن على ما يبدو مهما كانت العداوة بين إيدي وسوزان في المسلسل، فقد تضاءلت مقارنة بالعداء الواقعي بين شيريدان وهاتشر.

لم تتوافق شيريدان مع أي من النجوم المشاركين أو مؤلف العرض مارك شيري، كان لديها الكثير من الخلافات مع فريق العمل بالكامل تقريباً.

في النهاية، قرر المؤلف شيري القضاء على شخصية شيريدان، يعد إنهاء دور ممثل أو ممثلة أمراً معتاداً في المسلسلات التلفزيونية ولكن في هذه الحالة رفعت شيريدان دعوى قضائية ضد شيري بسبب الفصل التعسفي.

جوليانا مارجوليس Julianna Margulies وأرتشي بنجابي Archie Panjabi

صداقة رائعة أمام الشاشة وعداوة شرسة في الكواليس: تعرَّف على أشهر القصص

في مسلسل الزوجة الصالحة The Good Wife، المحامية أليسيا فلوريك الدور الذي لعبته جوليانا مارجوليس تعمل عن كثب إلى جانب كاليندا شارما الدور الذي لعبته أرشي بنجابي، المحقق الخاص الداخلي في مكتب المحاماة.

في حين أن كاليندا شخصية وحيدة، إلا أنهما يشكلان صداقة تربطهما ببعضهم البعض خلال أحداث المسلسل ومع ذلك في منتصف الموسم الرابع، لاحظ المعجبون شيئاً غريباً، حيث أنه بالكاد شاركت الممثلتان أي مشاهد معاً.

مع استمرار العرض، تضاءل عدد المشاهد إلى الصفر وبالنظر إلى أنهن كن شخصيات رئيسية ومن المفترض أنهن أصدقاء جيدون، كان هذا واضحاً بلا شك للمشاهد.

انتشرت الشائعات بأن السبب كان خلافاً عميقاً بينهما، تأكدت الشائعات في خاتمة الموسم السادس، في الحلقة الأخيرة تشاركت شخصية أليسيا وشخصية كاليندا الشاشة مرة أخرى، لكن الممثلتان لم تفعلا ذلك في الواقع،قامتا بتصوير مشاهدهما بشكل فردي وتمت إضافة المشاهد رقمياً إلى الشاشة لجعل الأمر يبدو وكأنهما قاما بتصوير المشهد معاً.

نفت مارجوليس الشائعات عن وجود نزاع وزعمت أنها صورت المشهد في بمفردها لأن بانجابي لديها التزامات أخرى بشأن إنتاج مسلسلها التلفزيوني The Fall، لكن بنجابي وصفت مارجوليس بأنها كاذبة لأن إنتاج هذا المسلسل المذكور لم يكن في ذلك الوقت. [1]