;

شاب يتسكع مع النجوم ويدخل أشهر الأفلام بالفوتوشوب في صور طريفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
شاب يتسكع مع النجوم ويدخل أشهر الأفلام بالفوتوشوب في صور طريفة

هل سبق لك أن أردت التسكع مع المشاهير المفضلين لديك؟ هل ترغب في أن تصبح مشهوراً وتمشي على السجادة الحمراء؟ ربما ترغب في أن تكون جزءًا من فيلمك المفضل؟ حسنًا، يمكنك فعل ذلك بالضبط إذا كنت تعرف كيفية استخدام برنامج الفوتوشوب مثل هذا الشاب الفيتنامي الموهوب، إليك أطرف صوره مع المشاهير، صور متقنة لدرجة أنك قد تنخدع فيها وتظن أنها حقيقية.

شاب يدخل حياة النجوم بالفوتوشوب

هذا الفنان الفيتنامي الذي يُدعى Huy Xuân Mai أتقن تحرير الصور بشكل مذهل ويمكنه الآن التسكع مع أي شخص مشهور يريد التواجد معه، حيث يقوم بعمل تعديلات طريفة ومضحكة ومتقنة إلي حد مدهش ويضع نفسه في الأفلام والملصقات وفي حياة المشاهير أو في حفلات الأوسكار أو غيرها من أشهل الحفلات.

كما أنه يرتدي دائمًا زيًا مشابهًا بدون قميص، فقط سروال قصير زهري وشبشب، أصبحت هذه الأشياء تحمل بصمته في الصور، كما أن هذه الملابس تبدو مضحكة جدًا بجوار المشاهير المتأنقين في بعض الصور، كما تمكن Huy من وضع نفسه في الصور بشكل جيد ومتقن للغاية وقد تجده مدهشاً وغالبًا ما ستعتقد أنه قابل بالفعل هؤلاء المشاهير أو كان جزءاً من هذه الأفلام الشهيرة وأن هذه الصور هي صور حقيقية. [1]

هناك عدة طرق مختلفة لاستخدام الفوتوشوب، سواء في وضع أشخاص أو حذف أشخاص من الصور أو في تغير الملامح أو إضاءة الصورة وإزالة بعض الخدوش منها، لكي تظهر بنسخة رائعة يمكنك نشرها على منصات التواصل الاجتماعي، في السطور التالية سنخبرك عن بعض الحيل المبدئية، التي يمكنك من خلال استخدام برنامج الفوتوشوب أن تقوم بها:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من مدى حداثة النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة ومرضية ومتقنة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغيير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغيير لون العيون وهكذا، مع التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.

وأخيرا، إذا كنت محترف في استخدام برنامج الفوتوشوب، أي من النجوم الذين سترغب في التسكع معهم؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه