;

أنهت حياة امرأة بدافع الفضول.. اعترافات صادمة لقاتلة من كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
أنهت حياة امرأة بدافع الفضول.. اعترافات صادمة لقاتلة من كوريا الجنوبية

حُكم على امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا في كوريا الجنوبية بالسجن مدى الحياة بعد أن اعترفت للشرطة بأنها قتلت امرأة لا تعرفها، فقط "بدافع الفضول". كما أبدت القاتلة وتُدعى "جونج يو جونج"، شغفها ببرامج وروايات الجريمة، وانبهارها بفكرة ارتكاب جريمة قتل.

ووفقاً لتقرير نشرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، فقد خططت لجريمة القتل بعد ترتيب لقاء مع مدرسة لغة إنجليزية، تعرفت عليها من خلال تطبيق على الهاتف المحمول، وفي نهاية المطاف طعنتها حتى الموت في منزلها في مايو.

ومن الأشياء الصادمة أيضاً في هذه القصة المرعبة، أن الشرطة قد لاحظت أن المتهمة قد سجلت درجات عالية في اختبارات السيكوباتية، التي تميز صاحبها بالقسوة والأنانية وغياب التعاطف مع معاناة الآخرين أو أحزانهم وعدم الشعور بالندم.

وفي التفاصيل، قبل تنفيذ الجريمة، تواصلت جونغ يو جونغ مع أكثر من 50 شخصًا، معظمهم من النساء،  للاستفسار عما إذا كانوا يمكنهم إعطاء دروسًا في المنزل. وفي مايو تعرفت على الضحية البالغة من العمر 26 عاماً وتظاهرت بأنها والدة طالب في المدرسة الثانوية يبحث عن دروس اللغة الإنجليزية.

وذهبت جونغ لاحقًا إلى مسكن المعلمة، مرتدية الزي المدرسي الذي اشترته عبر الإنترنت وبعد أن سمحت لها المعلمة بالدخول، شنت هجوما وحشيا وطعنتها أكثر من 100 مرة. والمثير للصدمة أنها واصلت الاعتداء حتى بعد وفاة الضحية. وبعد ذلك، قامت بتقطيع جسد المرأة، وباستخدام سيارة أجرة، نقلت بعض الرفات إلى حديقة نائية بالقرب من نهر شمال بوسان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه