;

شاب يمكنه التحول لأي شخصية في العالم حتى أجمل النجمات: شاهدوا الصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
شاب يمكنه التحول لأي شخصية في العالم حتى أجمل النجمات: شاهدوا الصور

يمتلك الشاب الكسيس ستون قدرة رائعة في التعامل مع المكياج، فالأمر يشبه السحر حقاً حيث يتحول الشاب إلى أي شخصية يريد التحول إليها بخاصة من المشاهير ونجوم هوليوود.

خبير مكياج

برزت موهبة الكسيس بشكل كبير من خلال صفحته على إنستقرام حيث يستخدم المكياج ليصبح أبرز الشخصيات العامة حول العالم، مما حقق له شهرة كبيرة ووصل عدد متابعيه إلى ما يقارب 850 ألف متابع خلال فترة قصيرة.

ينفذ الكسيس مختلف مراحل التحول حيث تكون البداية مع المكياج ثم تغير لون العيون والحصول على نفس تسريحة ولون شعر الشخصية التي يرغب في التحول إليها.

إلا أن بعض صور الشخصيات العامة التي تحول إليها حرص على أن تبدو ساخرة مثل تحوله إلى شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حيث ظهرت ملامحه صغيرة جداً مع يد ضخمة كنوع من السخرية.

فنان مكياج 

في حين كانت بعض النماذج ناجحة جداً حتى أنه يصعب التفريق بينها وبين الشخصية الحقيقية مثل تحوله المذهل إلى النجمة أنجلينا جولي سواء في شكلها العادي أو خلال قيامها بشخصية ماليفسنت.

كما تمكن من تحويل نفسه إلى المغنية الراحلة إيمي واينهاوس بطريقة مذهلة حيث لا يمكن للوهلة الأولى اكتشاف أن هذا هو تأثير المكياج بخاصة مع الحصول على إطلالة تشبه إطلالة إيمي.

من أبرز الشخصيات التي تحول لها الكسيس أيضاً نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فباستخدام درجات ألوان مختلفة أصبح نسخة ثانية عنها كما تحول أيضاً إلى شخصية زوجها المغني كاني ويست.

ويقول الكسيس عن حبه للمكياج أن فكرة التحول إلى شخصية أخرى صباح كل يوم هي مسألة شغف بالنسبة له، لأن هذا ما يحافظ على توازنه النفسي ولا يسمح له بالجنون ووفقاً للعديد من الدراسات فأن استخدام المكياج بهذا الشكل أمر مريح نفسي وهو خير دليل على هذا.

شاهدوا هذه الصور التي تثبت أن الشاب الكسيس يمكنه التحول إلى أي شخصية يريدها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه