;

شاهد أبرز الثنائيات في ليلة تريو نايت

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس 2023
شاهد أبرز الثنائيات في ليلة تريو نايت

شهد حفل تريو نايت الذي شهده موسم الرياض ليلة رأس السنة، في المملكة العربية السعودية وبمشاركة 12 فناناً من الوطن العربي العديد من اللقطات الهامة والمميزة والتي تصدرت التريند عبر منصات السوشيال ميديا.

وشهد الحفل تقديم الكثير من نجوم الفن ثنائيات مختلفة منهم ديو نجوي كرم وعاصي الحلاني، أنغام ووائل كفوري.

ومن الثنائيات أيضاً أصالة، إليسا ولطيفة، صابر الرباعي ووليد توفيق، ومن الثنائيات أيضاً لطيفة وبهاء سلطان، و وائل كفوري ونوال الزغبي الذي قدما أغنيتهم الشهيرة مين حبيبي أنا.

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وكان الديو المميز أيضاً مشاركة الفنان عاصي الحلاني، ووليد توفيق وبهاء سلطان وغنوا معًا أغنية "وأني مارق مريت"، ليشارك التريو الرابع بمشاركة نجوى كرم، وصابر الرباعي وأصالة وغنوا معا أغنية "لشحد حبك".

وكان مفاجأة الحفل الفنان جورج وسوف الذي ظهر في حفل تريو نايت بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان، كما غنى أغنية "كلام الناس" مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان التونسي صابر الرباعي.

موسم الرياض 2022  انطلق 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه