21 صورة لشبيهة سيلينا غوميز المصرية والتطابق بينهما صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
21 صورة لشبيهة سيلينا غوميز المصرية والتطابق بينهما صادم
مقالات ذات صلة
أنصار البيئة يفتحون النار على شركة غشتهم بشعار: مرحباً أنا زجاجة ورقية
الأرض لا تحوي في باطنها الذهب والبترول فقط: هناك أشياء أغرب مدفونة بها
برومو برنامج رامز عقله طار: مستوى جديد من ترويع النجوم

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للفاشينيستا المصرية كارين ويليام، عبر تطبيق Tik Tok، وقد لفتت الأنظار بالشبه الكبير بينها وبين المغنية الأميركية النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، وفي مقطع الفيديو أطلّت كارين وهي ترقص وتقدّم جنسيتها المصرية بطريقة طريفة على التطبيق.

سيلينا غوميز وشبيهتها المصرية:

لا تخلو الصور التي تنشرها كارين عبر حسابها الشخصي على انستقرام، من تعليق الشبه بينها وبين سيلينا، وخاصة في بعض الصور التي ظهرت بشكل تلقائي وعفوي بشكل يشبهها تماماً.

الفاشينيستا وفيديوهات Make up totorial:

وبرصد صفحة كارين على انستقرام، فإنها تعتمد على الفيديوهات الخاصة بالمكياج لتعليم الفتيات أساسيات المكياج بطريقة بسيطة، أو فيما يعرف بـ Make up totorial، وقدّمته ببراعة شديدة.

سيلينا غوميز تُقاضي شركة ألعاب:

جدير بالذكر أنّ النجمة العالمية سيلينا غوميز قررت التصدي لأي شخص يحاول استغلال اسمها أو شهرتها حيث تعد واحدة من أهم وأشهر نجوم العالم، وقد قامت سيلينا البالغة من العمر 27 عاماً برفع دعوى قضائية ضد عدد من شركات البرمجيات والتكنولوجيا والأشخاص الذين يديرونها، متهمة إياهم بالاستفادة من صورتها واسمها دون إذنها.

21 صورة لشبيهة سيلينا غوميز المصرية والتطابق بينهما صادم

وفقا للمستندات القانونية، فقد صدمت سيلينا أنه يتم استخدام اسمها من أجل تحقيق الكثير من المكاسب لتطبيقات وألعاب وأبرزها Clothes Forever - Styling Game، ففي المستندات تقول سيلينا إن هذه اللعبة استفادت من صورة غوميز علي غلاف مجلة خاصة بالأزياء Flare ووضعوها علي تطبيقهم، وتقول سيلينا إنها عملت طوال حياتها المهنية لبناء شهرة قوية و مهمة حول العالم، لذلك ترفع مغنية البوب دعوى تعويض عن الأضرار، وخفض الأرباح الخاصة بها، وتوقف اللعبة نشاطها غير القانوني المزعوم وممارساتها التجارية.

وبالعودة إلى كارين، نرصد معكم أبرز الصور الخاصة بشبيهة سيلينا غوميز، والتي أشاد المتابعين بجمالها وأناقتها.