;

مذيعة مصرية تحتفل بحفل زفافها بعد مضي 18 عاماً..التفاصيل ستدهشكم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017
مذيعة مصرية تحتفل بحفل زفافها بعد مضي 18 عاماً..التفاصيل ستدهشكم!

قررت المذيعة المصرية منال العيسوي أن يكونوا أولادها أول أبناء يحضرون حفل زفاف والديهما، عن طريق الاحتفال مرة ثانية بزواجها من زوجها الذي عبرت له عن حبها بشكل علني على صفحتها الرسمية على فيسبوك بطريقة جريئة وأمام جميع الناس!

انتشر قصة هذين الزوجين المصرين اللذين أرادا الاحتفال بحبهما على مواقع التواصل الاجتماعي بين مشجع ومنتقد ومتفاجئ لأن فكرة دعوة الناس لحضور حفل زفاف عروس عمرها 47 عاماً ليست بالاعتيادية!

العروس منال تحتفل بزواجها بعد 18 عاماً

صرحت منال قائلةً: رغبت في أن أعبر عن حبي لزوجي وأولادي بطريقة جديدة وغير تقليدية أكسر الملل ولذا فكرت في إقامة حفل زفاف أجدد فيه فرحتي بزوجي وأولادي واتفقت مع قاعة أعراس لأقيم الحفل فيه وكان مبهجاً وجميلاً ورائعاً.

منعتهما عائلتيهما من الزواج...ولكن اجتمعا بعد 75 عاماً اكتشف التفاصيل

وقد نشرت منال على حسابها الشخصي على فيسبوك دعوة عامة للجميع قائلةً: "إلى الأصدقاء الحقيقيين والأحباء المخلصين إلى أولادي أدعوكم جميعاً لحفل زفافي على الصديق الحقيقي والحبيب الذي منحني عمراً وتميزاً غير زائف بوجوده في حياتي.. وسأقدم له في هذا اليوم أجمل هدية انتظرها مني طوال 18 عاماً.. سأقدم له اعتذاراً لا ينتهي على أخطاء قد أكون ارتكبتها بقصد أو دون قصد.. سأقدم له قلبي الذي طالما كان ينبض بحبه خفية دون أن أعلم.. سأقدم له كل العزة والكرامة التي آثرني بها بكل الحب.. وعلى الفيسبوك أعلنها للقاصي والداني.. أحبك رغم أخطائي.. أعشقك رغم كبريائي.. بدونك لن أكون رغم كل جبروتي.. فهل تقبلني بعد 18 عاماً حبيبة وزوجة لك وطفلة تلهو لتسعد بابتسامتك".

وقد أكدت العروس أن أولادها أيضاً قاموا بدعوة أصدقائهم بكل فخر بحب والديهما على الرغم من وجود بعض الخوف من ردود أفعال المجتمع حول هكذا فكرة جديدة وجريئة!

أخيراً تقول منال أن الحب ليس ممنوع وأن التعبير عنه واجب لكي يستمر ولكي تصبح حياتنا أجمل يجب أن نسمع الجميع أننا نعيش بسعادة مع من شاركناه حياتنا!

أقامت العروس مراسم الزواج والزفاف ولكن دون مأذون، وقد ذهبت إلى مصفف الشعر لكي تحصل على الإطلالة اللازمة كما أن زوجها ذهب إلى صالون الحلاقة أيضاً!

زفاف منال العيسوي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه