;

سمير صبري... تزوج سراً في بداية حياته وأحب فنانة مشهورة ولم يتزوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022
سمير صبري... تزوج سراً في بداية حياته وأحب فنانة مشهورة ولم يتزوجها

رحل النجم المصري عن عالمنا صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 85 عاماً ونعاها العديد من نجوم الوطن العربي.

وتصادف يوم رحيله مع ذكرى سنوية وفاة النجم سمير غانم صديقة وزميله في الوسط الفني منذ زمن بعيد.

زوجات سمير صبري

تزوج سيمر صبري عدة مرات وكشف مؤخراً أسراراً عن حياته الخاصة في إحدى اللقاءات التلفزيونية وسرد قصة زواجه في عمر العشرين من فتاة أجنبية في السر دون علم أهله.

وقال أنها كانت إنجليزية وتقيم مع والدها في الإسكندرية وكان وقتها يعمل مدرساً وتزوجا في السر وبعد حملها سافرت إلى بلدها وأخذت ابنه معها ولم يلحق بها.

وأوضح أنه ندم على ذلك وأنه إذا رجع الزمان إلى الخلف كان سيلحق بزوجته وابنه ويعيش معهما حياة أسرية سعيدة وكان سيفكر في حلول مختلفة ليحافظ على حبه للفن وحبه لأسرته في الوقت ذاته.

وكان سيحرص على قضاء وقت أطول مع طفله ومشاهدته وهو ينمو أمام عينه، وقال إنه يلتقي مع ابنه ويسافر له بين حين لآخر في الوقت الاري وأن له أحفاد ويزوروا ابنه في مصر أيضاً.

ولكن خلال الإغلاق الدولي خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد ظل عامين لم ير فيهم أحفاده، وأوضح أن ابنه يعمل طبيباً في لندن.

نساء في حياة سمير صبري

لبنى عبد العزيز

 كانت هي الباب الذي ساعده على دخول المجال الفني وأحبها سمير صبري ولكن لم يتزوج منها.

وطلبت منه لبنى عبد العزيز الذهاب إلى البلاتوه لإلقاء السلام على النجمة المصرية شادية فذهب معها وأثناء الانتظار كان هناك أحد الأشخاص لم يحضر فقال سمير للفنانة لبنى عبد العزيز أنه يريد أن يقوم بهذا الدور وطلبت من المخرج كمال الشيخ ذلك فوافق وكان هذا هو المشهد الأول الذى تكلم فيه في السينما. 

نيلي كريم

فراشة السينما المصرية من منا لم يكن بداخله الكثير من الحب في طفولته ويتمنى أن يكون فارس أحلامها! هكذا سار الأمر مع النجم الراحل سمير صبري الذي أحبها بشدة وترددت الكثير من الشائعات حول علاقتهما معاً وزواجهما ولكن هو ما نفته نيلي كريم.

وقالت: "سمير صبرى عشرة العمر وأحبه جدا وله مكانة كبيرة، ولنا ذكريات جميلة اثناء التصوير، ولو ليا أخ كنت أتمنى يكون سمير".

سماح أنور

مثل أي فنان وسيم ومشهور طارت الشائعات سمير صبري وسماح أنور قبل سنوات وبدأ الحديث عن ارتباطهما بعدما اشتركت معه في بطولة العديد من الأعمال الفنية إلى جانب الظهور العام في الحفلات الفنية، فردت على تلك الشائعات قائلة: "سمير صبري أستاذي وصديقي وأشيع عنا ارتباطنا وهذا غير صحيح".

وفاة سمير صبري

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي وعدد من نجوم الوسط الفني رحيل النجم سمير صبري صباح اليوم الجمعة بعد أزمة صحية لحقت بعد خلال الأشهر الماضية وكان ناشد من خلالها رئيس الجمهورية للتدخل لعلاجه.

سمير صبري من علامات السينما المصرية في العقود الأخيرة، قدم العديد من الأفلام في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

ويبلغ رصيد سمير صبري سينمائيا 138 فيلمًا، بالإضافة لعدد من البرامج التليفزيونية الناجحة منها النادي الدولي، وبرنامجه الشهير "هذا المساء"، وتشكل مذكرات سمير صبري" التي صدرت بعنوان "حكايات العمر كله" إضافة ثرية للمكتبة العربية، تقدم مسيرة ثرية لفنان كبير.