;

سعودي اكتشف أنه تزوج أخت عروسه بعد 7 أيام...التفاصيل؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015
سعودي اكتشف أنه تزوج أخت عروسه بعد 7 أيام...التفاصيل؟

نتيجة للعادات القديمة وغير المقبولة والتي ليست مشروعة في ديننا الإسلام والتي مازالت موجود في بعض قبائل السعودية، تم خداع شاب سعودي أراد أن يتزوج ولأنه لايمكنه رؤية عروسه حتى بلوغ يوم الزفاف فقد طلب من والدته أن تخطب له فتاة من إحدى الأسر التي ذكرها لهم أقربائهم.

وفعلاً ذهبت الأم لكي تخطب لابنها ورأت فتاة جميلة تتمتع بمواصفات يتمناها ابنها في زوجته المستقبلية وقامت بطلب يدها وطبعاً عقد الشاب قرانه على الفتاة دون أن يراها تلبية للعادات والتقاليد ووضع لها مهر بقيمة 65 ألف ريال وبعد فترة 7 أيام من الزفاف زارته أمه في منزله واكتشفت أنها ليست العروس التي رأتها وطلبتها لابنها .

جن جنون الشاب وبعد الضغط على الفتاة لكي تتحدث عن القصة، اعترفت أن عائلتها قامت بتبديلها مع أختها الجميلة والمتزوجة ولديها 4 أطفال لأنها ليست جميلة ولم يتقدم أحد لخطبتها، كما أن أختها هي التي وقعت على ورقة عقد القران.

أرسل الشاب الفتاة إلى منزل أهلها الذين رفضوا إستلامها بعد أن قضت عنده 7 أيام، فقام الشاب برفع دعوى ضد زوجته وعائلتها مطالباً بفسخ عقد الزواج وإعادة المهر وسجن ولي أمر زوجته نظرا لاحتيالهم بتزويجه فتاة مختلفة عما أشاروا له بها، بالإضافة إلى أن عروسه ليست جميلة وهو الآن في انتظار حكم المحكمة الشرعية في الرياض.

شاهد أيضاً :

السفر مجاناً لتوأمين ولدا على متن طائرة...التفاصيل؟

قبلة الوداع ثم ترمي بطفلها من فوق الجسر..التفاصيل؟

هل ستبقى تحبني حتى بعد أن أصبح عجوزاً؟..الجواب بطريقة مميزة في هذا الفيديو المؤثر