;

رياضة القفز من القاعدة تودي بحياة بريطاني بعد قفزه من ارتفاع 400 متر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
رياضة القفز من القاعدة تودي بحياة بريطاني بعد قفزه من ارتفاع 400 متر

لقي بريطاني ومحترف في رياضة القفز من القاعدة، حتفه بعد تحليقه على ارتفاع 400 متر من قمة جبل في ترينتينو بإيطاليا يوم السبت، حسبما أفاد موقع Express.co.uk. قُتل مارك أندروز، البالغ من العمر 65 عامًا، على الفور عندما ارتطم بصخرة في ترينتينو بينما كان يرتدي بذلة الجناح.

وقع الحادث صباح يوم السبت في قاعدة شعبية للقفز في الدولوميت الإيطالية في باجانيلا بالقرب من مدينة ترينتو. وبحسب ما ورد كان أندروز يرتدي بذلة مجنحة في ذلك الوقت ومظلة ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان لم يستطع فتح المظلة بالوقت المناسب.

والجدير بالذكر أنه سافر إلى موقع القفز بمفرده قبل أن يتصل زميله بخدمات الطوارئ بعد مشاهدة الحادث. سرعان ما تم إحضار مروحية إنقاذ جبلية لاستعادة جثته والتي تم نقلها لاحقًا إلى مستشفى قريب في انتظار إعادتها إلى الوطن.

كان أندروز في الأصل من ريدروث في كورنوال وكان يعيش مع زوجته في بوخارست، رومانيا. كان مهندسًا متقاعدًا وباحثًا عن الإثارة وقد أكمل ما يقرب من 600 قفزة، وفقًا لموقع News.com.au.

القفز من القاعدة هو رياضة متطرفة تتضمن القفز من أجسام ثابتة مثل المباني والجسور ووجوه الجرف، باستخدام المظلة للنزول إلى الأرض. وفقًا للخبراء، تعتبر المنطقة التي وقع فيها الحادث من أخطر مناطق القفز.

ولا تزال الشرطة تحقق في ملابسات السقوط المأساوي. وقالت وزارة الخارجية البريطانية، في بيان، إنها تعمل مع الشرطة المحلية بعد وفاة رجل بريطاني في إيطاليا. ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإيطالية، توفي رياضي بريطاني آخر في نفس المكان بالضبط وفي نفس اليوم من العام الماضي. وفقًا لتقرير مستقل، توفي ديلان موريس روبرتس بعد أن اصطدم بحجر أثناء هبوطه حيث فشلت المظلة في الفتح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه