;

نجمة طيور الجنة جنى مقداد ترتدي الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
نجمة طيور الجنة جنى مقداد ترتدي الحجاب

أثارت نجمة طيور الجنة جنى مقداد تفاعل كبير على السوشيال ميديا حيث فاجأت متابعيها بنشرها صوراً لها بالحجاب، وتفاعل الكثير مع صورة جنى بالحجاب وقدم محبيها لها التهاني، مؤكدين أن الأبيض ليق بها وأنها تبدو كالملاك بحجابها.

حجاب جنى مقداد بعد شهرين من التجهيزات 

وقد نشرت جنى عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام أول صوره لها بالحجاب لتفاجئ المتابعين بقرارها وتمنت من الجميع بالدعاء لها بالثبات حيث علقت على صورتها قائلة: "الحمد لله الذي وفقني لارتداء الحجاب وزيّنني به وأسأله الثبات وأرجو منكم حُسن الدعاء".

وتأتي هذه الخطوة بعد شهرين من كشفها عن رغبتها بالحجاب وارتداء الملابس المحتشمة وقد قامت بجميع التجهيزات منذ تلك اللحظة. وقد أوضحت جنى أنها لم تكن مقتنعة بخطوة الحجاب ولكنها أقتنعت به لاحقاً وأنه واجب ديني ، وكان لأصدقائها دور كبير في اتخاذها هذه الخطوة، حيث تلقت الكثير من الدعم منهم بالإضافة إلى إعجابها بأزيائهم ، وقد أوضحت جنى إنها ستضع لمساتها على ستايلها الجديد بالحجاب ليكون مميزا ومحتشما في نفس ذات الوقت. 

رسالة خالد مقداد لابنته

 ونشر خالد مقداد على صفحته رسالة تهنئة إلى ابنته جنى أرفقها  بصورة له مع جنى ووالدتها ، وقال: "بنيتي وردتي وزينةَ جنتي (جنى) يا غاليتي ومؤنستي، لا أدري كيف مرَّ الوقت بهذه السرعة، كنتِ بالأمس تمرحين وتلعبين وتنشدين مع الصغار والكبار بحبٍ واقتدار وملأتِ البيوت بهجة كلما مَنَّ الله عليهم بمولود جديد فغنيتِ لهم ماما جابت بيبي، ما أحلاكِ وأنت تمتطين ظهر أبيك وتغنين بابا جاب لي بالون، يا مهجةَ قلبِ أبيكِ يا صغيرة، وهل يطيب البيت من غير ظلكِ وصوتكِ وأنفاسكِ يا حبيبتي"

دعم عائلة جنى لها 

يبدو أن قرار حجاب جنى ليس حدثاً عادياً في عائلة مقداد ، حيث أُقيم حفلاً خاصاً للاحتفال بحجاب جنى وتم بثه على الصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة على اليوتيوب. 

وعبرت والدة جنى عن بالغ سعادتها بهذه الكلمات:” أعجز عن وصف السعادة التي تغمرني وأنا أراك أميرة بحجابك. لأني دائماً كنت أراك تلك الطفلة الجميلة الهادئة التي لن تكبر. ولم أتصور أن الأيام ستركض بنا مسرعة وتكبرين وتصبحي أميرة بحجابك”.

كما أعرب شقيقها الأكبر وليد مقداد عن مدى سعادته وفخره فعلق عبر إنستجرام قائلا: "جنى حبيبتي.. أنا مو مستوعب كيف كبرتي بسرعة وتحجبتي، بس الفرحة الي فيني لا توصف بالشي الي عملتيه. أنا كتير فخور فيكي وفخور بالقرار الي اتخذتيه. ألف مبروك يا قلبي وأنا كتير بحبك".

وكذلك قام أخيها المعتصم بالله بتوجيه التهنئة لها قائلاً: " أنا أكثر شخص في العالم فخور فيكي يا حبيبة قلبي ، الحجاب زادك جمال وأناقة.. الله يثبتك ويقويكي ويجعلك قدوة لكل البنات.. ألف مبروك يا عمري" .